رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعضة أسد.. أمريكية توثق مقتلها

بعضة أسد.. أمريكية توثق مقتلها

حمزة صلاح 02 يونيو 2015 20:22

 

التقطت عدسة كاميرا فتاة أمريكية، تبلغ من العمر 22 عاما، صورا لأنثى أسد نهشتها حتى الموت في جنوب إفريقيا، بحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية.

 

وتقول الشرطة، التي تجري التحقيقات في القضية، إن الفتاة عانت من عضة قاتلة من اللبؤة عندما كانت تصورها من خلال نافذة مفتوحة تبعد نحو متر واحد فقط.

 

ويبدو أن الحادث وقع عندما خرج زوجان بسيارتهما ودخلا إلى المخيم رقم 2 في حديقة الأسود في جوهانسبرج، البالغ مساحتها 20 فدانا، واقتربا من اللبؤة حتى شعرت بالتهديد فانقضت عليهما في السيارة التي كانت نوافذها مفتوحة، رغم تلقيهما تحذيرات بضرورة إبقاء النوافذ مغلقة.

 

وقال سكوت سيمبسون، مساعد مدير العمليات في الحديقة: "نسلم تعليمات مطبوعة للزوار نحذرهم بأنه ينبغي أن يحافظوا على نوافذ سياراتهم مغلقة".

 

وأوضح سيمبسون أن اللبؤة هاجمت الفتاة الأمريكية من الباب الجانبي للسيارة، فيما أصيب الرجل بجروح خلال محاولته إبعاد اللبؤة عن شريكته، وقد استجاب العاملون بالحديقة وأبعدوا اللبؤة، وحضر المسعفون سريعا، لكن المرأة كانت لفظت أنفاسها الأخيرة، أما الرجل فلا يبدو أن الجروح التي أصيب بها تهدد حياته.

 

ولا يعد هجوم الأسود في هذه الحديقة سابقة من نوعها، فقد هاجم فهد سائحا أستراليا ونجله، البالغ من العمر 13 عاما، وقتلهما مطلع الشهر الماضي.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان