رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور والأرقام: ثروات أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

بالصور والأرقام: ثروات أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

محمد البرقوقي 01 يونيو 2015 08:53

يتمتع البعض منا بحظ كبير عندما تُكتب له ثروة كبيرة، ولكن الأغرب هو أن تجد من بين المحظوظين القلائل حيوانات أليفة. فقد نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية قائمة بأغنى الحيوانات الأليفة في العالم التي سوف ترغب بأن تكون صديقها بعد قراءة هذا الموضوع.

وفيما يلي قائمة الديلي ميل لـ أكثر 9 حيوانات ثراء في العالم:

الكلب جانثر الرابع

يتصدر الكلب "جانثر الرابع"  قائمة أغنى الحيوانات في العالم  بعد أن قدرت ثروته الشخصية بـ 227 مليون
جنيه إسترليني. ورث "جانثر الرابع"  ثروته
عن الكونتيسة النمساوية كارلوتا لبينستين بعد وفاتها في العام 1992 ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذيسكنته مادونا في ميامي وفيلا في جزر جزر البهاما بالإضافة الى العديد من المنتجعات.

القطة جرامبي

تحتل القطة " جرامبي" المليونيرة العصامية المركز الثاني في قائمة أغنى الحيوانات في العالم، بإجمالي ثروة شخصية بلغت 66 مليون جنيه إسترليني. وتعد" جرامبي" واحدة من أكثر الحيوانات الأليفة ظهورا في السينما الأمريكية، حيث حجزت لها مكانا في المسلسل التلفيزيوني " سيسيم ستريت"، كما قامت بدور البطولة في فيلم " جرامبي كاتس ورست كريسماس إيفر."

وتمتلك " جرامبي" جمهورا يُقدر بـ 280.000 على صفحتها الخاصة على موقع التدوينات المصغر " تويتر" و 662.000 على موقع الصور الشهير " إنستجرام" و 7.5 مليون على "فيسبوك".

القطة أوليفيا بينسين

تحل القطة أوليفيا بينسين  المركز الثالث في قائمة أغنى الحيوانات في العالم بثروة شخصية قدرها 66 مليون جنيه إسترليني.

القطة توماسو

تمتلك القطة توماسو ثروة شخصية يبلغ قيمتها 8.5 مليون جنيه إسترليني، محتلة بها المركز الرابع بين أكثر الحيوانات ثراء في العالم. ورثت توماسو ثروتها عن صاحبها قطب العقارات الإيطالي، والتي كانت في شكل حافظة عقارات اشتملت على شقق في مدينتي روما وميلان وفيلا في مقاطعة أولجاتا فضلا  عن اراضي في مدينة كالابريا بالإضافة إلى العديد من الحسابات المصرفية الأخرى.

الكلب كونشيتا

يمتلك الكلب كونشيتا ثروة شخصية تصل قيمتها إلى 6.8 مليون جنيه إسترليني تضعه في المركز الخامس في قائمة أكثر الحيوانات ثراء في العالم. ويُطلق على كونشيتا " الكلب الأكثر تدليلا في العالم."

وقد ورث كونشيتا ثروثته عن الأمريكية  جيل بوسنر بعد وفاتها في العام 2010، وتضمنت التركة صندوق استثمار بقيمة 1.8 مليون إسترليني و قطعة أرض قيمتها 5 ملايين إسترليني.

كلب أوبرا وينفري

يحتل الكلب الخاص بـ أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة، المركز السادي بين أكثر الحيوانات ثراء في العالم بثروة شخصية قدرها 3.6 مليون دولار. وكانت وينفري قد قدمت كلبها ويُدعى " سادي" إلى جمهورها للمرة الأولى في العام 2009. وكانت وينفري قد قررت توزيع ثروتها التي تُقدر قيمتها بـ 18 مليون إسترليني بين " سادي" وكلابها الأخرى " لوكي" و " ليلى" و " سوني" و " لورين" والتي يعيشون جميعا معها في منزلها المبني على مساحة 42 فدان في مدينة مونتيسيتو  بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

القطة بونتياك

تحل القطة بونتياك المملوكة للممثلة الأمريكية" بيتي وايت" التي قامت بأدوار البطولة في مسلسلي The Mary Tyler Moore Show و The Golden Girls، في المركز السابع في قائمة أكثر الحيوانات ثراء في العالم بثروة قيمتها 3.3 مليون إسترليني.

القطة " شوبيت"

تحل القطة " شوبيت"  في المركز الثامن بين أغنى الحيوانات في العالم بإجمالي ثروة شخصية بلغ قدرها 2.18 مليون جنيه إسترليني كانت قد تحصلت عليها في العام الماضي.  " شوبيت" البالغة من العمر 3 سنوات

القطة البالغة من العمر 3 سنوات تُدعى " شوبيت" وهي مملوكة لمصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاجرفيلد ولديها خادمة تقوم على رعايتها وكذلك طائرة خاصة تستقلها في الرحلات الخارجية.

وتعمل القطة السيامي البيضاء في مجال الدعاية والإعلان و قد تحصلت على 2.18 مليون الدولار العام الماضي- بأقل بمعدل 220.000 إسترليني من إجمالي المبلغ الذي حصلت عليه كارا ديلفينجن البريطانية، واحدة من أشهر الموديلز في العالم ( 2.4 مليون إسترليني) في نفس العام.

وقد أنجزت القطة مهتمين وحققت 3 مليون يورو منهما في العام الماضي. المهمة الأولى هي الترويج للسيارات في المانيا والثانية كانت لصالح منتجات التجميل في اليابان.”

وظهرت " شوبيت" التي تمتلك حسابين على موقع التدوينات المصغر " تويتر" وموقع الصور العالمي " إنستجرام"، في إعلان للترويج عن سيارات أوبل، وتحديدا سيارة كورسا الجديدة وكان ذلك في العام 2014.

الكلب بيلا ميا

يتزيل الكلب بيلا ميا القائمة قائمة أكثر الحيوانات ثراء في العالم، حيث جاء في المركز التاسع بثروة قيمتها مليون جنيه إسترليني والتي ورثها عن صاحبته روز أن بولساني التي كانت تعمل محاسبة في نيويورك بعد وفاتها، حيث تنازلت له عن كامل ثروتها في الوقت الذي حرمت فيه ابنيها منها. وقالت بولساني في تعليقها على ذلك: " أولادي تربوا وأصبحوا ناجحين،" مضيفة " هذا الكلب هبة من الله."

خسر القرد " كالو" كامل ثروته التي كانت تُقدر بـ 40 مليون جنيه إسترليني، عندما خسرت مالكته باتريشيا أو نيل ابنة كونتيسة كونمور، ثروتها.

وكان " كالو" قد حصل على تلك الثروة من باتريشيا أونيل السباحة الشهيرة بعد أن انفصلت عن زوجها، ويعيش هذا القرد حاليا في إحدى المنتجعات في جمهورية جنوب إفريقيا.

 

 اقرا أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان