رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حقيقة إسلام ليندسي لوهان

حقيقة إسلام ليندسي لوهان

صحافة أجنبية

ليندسي لوهان تحمل نسخة من القرآن

حقيقة إسلام ليندسي لوهان

وائل عبد الحميد 14 مايو 2015 16:15

أثارت صورة للنجمة الأمريكية ليندسي لوهان وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم تكهنات باعتناقها الإسلام.

 

الصورة المذكورة التقطتها الكاميرات خلال قضاء الممثلة الشهيرة يومها الأول من العقوبة التي فرضتها عليها المحكمة بتأدية ساعات إلزامية في خدمة المجتمع بنيويورك.
 

وبالرغم من قراءتها للقرآن الكريم، لكن متحدثا باسمها ذكر أنها "لم تتحول بالكامل إلى الإسلام".
 

ونقلت صحيفة الإندبندنت عن المتحدث باسمها قوله: “لمعلوماتي، فإنها لا تدرس التحول التام إلى الدين الإسلامي، لكنني أعرف أنها تهتم مؤخرا بالثقافة العربية"، مشيرا إلى وجود مشروعات مقبلة لديها في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى رغبتها  في تعلم اللغة العربية.
 

وكانت لوهان قد تعرضت للسخرية مؤخرا بعد نشرها صورة عبر حسابها على "إنستجرام" تحمل ترجمة خاطئة للجملة الإنجليزية I am beautiful حيث كتبت قائلة "أنت حمار"، لكنها فسرت ذلك فيما بعد أنها كانت مجرد مزحة مع صديق بينما كانت تتحدث العربية، ونشرت تدوينات توضح جهودها لتحسين لغتها العربية.
 


 

ونشأت لوهان في عائلة كاثوليكية، لكن ذكرت تقارير أنها تحولت في وقت سابق إلى ما يعرف بـ "السيانتولوجيا والكابالا"
 

وخلال حديث مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا ونفري، وصفت لوهان نفسها بكونها "إنسانة شديدة الروحانية"، وأضافت أنها تصبح أكثر روحانية بمرور الوقت، ومضت تقول: “ ثمة العديد من القوى أكبر مني في العالم".
 

وتتضمن قائمة المشاهير الذي اعتنقوا الإسلام المغني البريطاني كات ستيفنز الذي أصبح اسمه "يوسف إسلام"، والملاكم الأمريكي العالمي مايك تايسون، والصحفية الإنجليزية جميما جولد سميث.
 

موقع "ذا بليز" الأمريكي ذكر أن لوهان أنهت يومها الأول من إجمالي 125 ساعة يتحتم عليها أن تقضيها في خدمة المجتمع، إثر قرار قضائي بتهمة القيادة المتهورة لسيارتها عام 2012.
 

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد نشرت صورة للنجمة الأمريكية وهي تحمل نسخة إنجليزية من القرآن، على غلافها عبارة "القرآن المجيد"، باللغة العربية.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان