رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لوبوان: ميسي مفيش زيه اتنين

لوبوان: ميسي مفيش زيه اتنين

صحافة أجنبية

ليونيل ميسي

لوبوان: ميسي مفيش زيه اتنين

عبد المقصود خضر 07 مايو 2015 19:21

شكرا ميسي، شكرا لمن حطم بايرن ميونخ بمفرده.. ميسي عملاق، ميسي غني عن التعريف، وبالمختصر ميسي العظيم أفضل من بيليه لكن خصومه لا يعرفون،أقوى من مارادونا، عبقري لكن متلون.


بهذه الكلمات علقت صحيفة "لوبوان" الفرنسية على تألق النجم الأرجنتيني ومهاجم برشلونة خلال لقاء فريقه مع البايرن في ذهاب نصف نهائي دوري اﻷبطال أمس اﻷربعاء وتسجيله هدفين وصناعة الثالث.


وأضافت الصحيفة "ميشيل بلاتيني أو يوهان كرويف كانا عملاقين، لكن جوائز ميسي، ألقابه، كراته الذهبية، إحصائياته، عدد اﻷهداف التي سجلها، تحطيم اﻷرقام القياسية، جعل الفرنسي مثل الهولندي بعيدا في المؤخرة.

 

ساحر كرة القدم

المدافعون في العالم يشرحون لعبته، يحللون مراوغاته، يتوقعون المباريات لكن الجميع يتنزهون، يُذلون، يرتجفون، ميسي سريع جدا رشيق جدا، غير قابل للتدمير.

 

مدافع ميونخ جيروم بواتينج شعر بالدوار كالمبتدئ بعد المراوغة وتسجيل الهدف الثاني عندما جعله ميسي "يشعر بالبؤس" كما يقول الطلاب في حوش المدرسة.

 

هاشتاج "je suis Boateng" - أنا بواتينج- انتشر على شبكة الإنترنت سريعا، كالهدف الثاني لبرشلونة الذي هز الشباك بعد ثلاث دقائق من الهدف اﻷول، واغتال به أيضا شباك أفضل حارس مرمى في العالم مايكل نوير.

 

ميسي أمس أضاف فصلا جديدا إلى أسطورته، حتى لو كان عشاق مارادونا يقولون إنه لم يفز بكأس العالم، وأنه وصمة عار لا تمحى، فهذا قصر في الرؤية لأن الكمال في الشخص غير موجود.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان