رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد رقصة دينا للكاف .. جارديان: الجبلاية تتحدى "قلة الأدب"

بعد رقصة دينا للكاف .. جارديان: الجبلاية تتحدى "قلة الأدب"

محمود سلامة 12 أبريل 2015 17:54

اتخذ مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم موقفا لم يكن متوقعا ضد "الفساد الأخلاقي" في حفل افتتاح الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الذى أقيم في القاهرة.

 
هكذا علقت صحيفة ذا جارديان البريطانية على انسحاب أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم من حفل الكاف خلال الفقرة التي قدمتها الراقصة المشهورة "دينا" أمام الحاضرين لدى بدء الحفل.
  
وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم إن أعضاء الاتحاد انسحبوا في خطوة غير متوقعة وخرجوا من افتتاح الحفل عندجما ظهرت الراقصة على المسرح، ولم يعودوا إلا بعد انتهاء الفقرة.
 
ونقلت الصحيفة عن مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيدها على أن أعضاء الاتحاد انسحبوا من الحفل أثناء تقديم الفقرة الراقصة، معربين عن دهشتهم من مشاركة هذه الراقصة في مثل هذا الحفل من الأساس.
 
وكانت دينا قد علقت على الجدل الثي أثير حول ظهورها في الحفل، حيث أبدت استغرابها من الضجة المثارة حول الأمر، وقالت إنها لم تكن الراقصة الوحيدة في الحفل، بل كانت هناك راقصات من جنسيات أخرى.
 
وأضافت دينا "أنا شرفت مصر وقدمت أداء راقيا ومحترما".
 
وحضر هذا الحفل الذى أقيم في السادس من أبريل الجارى السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، والكاميرونى عيسى حياتو رئيس "الكاف" والبرتغالي لويس فيجو المرشح لمنصب رئيس "الفيفا" في الانتخابات المقرر إجراؤها الشهر المقبل.
 
اقرأ أيضا
:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان