رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أرمينيا تلجأ لـ كيم كارديشيان في قضية الإبادة الجماعية

أرمينيا تلجأ لـ كيم كارديشيان في قضية الإبادة الجماعية

صحافة أجنبية

كيم كارديشيان وبعض أفراد عائلتها خلال اللقاء برئيس وزراء أرمينيا

أرمينيا تلجأ لـ كيم كارديشيان في قضية الإبادة الجماعية

محمود سلامة 10 أبريل 2015 20:48

التقت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان وشقيقتها كلو وباقي أفراد عائلتها هذا الأسبوع برئيس الوزراء الأرميني في العصمة يريفان لمناقشة "الإبادة الجماعية للأرمن".

 
وتشير تقارير إعلامية، بحسب موقع i100 التابع لصحيفة إندبندنت البريطانية، إلى أن كيم ستشارك في عمل فيلم وثائقي عن الإبادة الجماعية التي تقول أرمينيا إنها فقدت فيها مليون ونصف المليون شخص بين عامي 1915 و1917 في منطقة تعد الآن جزءا من الأراضي التركية.
 

 

وصدر مكتب رئيس الوزراء الأرميني هوفيك أبراهايمان بيانا أشاد فيه بـ"مساهمة عائلة كيم كارديشيان من أجل (الحصول على) اعتراف وإدانة دوليين للإبادةو الجماعية للأرمن".
 

 

ومن المقرر أن تلتقي عائلة كارديشيان بالرئيس الأرميني سيرز ساركيسيان، إلا أنه يزور إيطاليا في الوقت الراهن للقاء البابا فرانسيس.
 

 

يذكر أن الاعتراف الدولي بالإبادة الجماعية للأرمن يلقى ردود أفعال متباينة، فتركيا ترفض الاعرتاف بها، قائلة إن مليون شخص، نصفهم من الأتراك، قتلوا في حرب أهلية أججها غزو القوات الروسية.
 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان