رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ديلي ميل: دينا أثارت غرائز الكاف

ديلي ميل: دينا أثارت غرائز الكاف

محمود سلامة 10 أبريل 2015 17:17

بعد أن أحيت الراقصة دينا حفل افتتاح الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الذى أقيم في القاهرة، ثار جدل كبير داخل مصر حول الأمر من قبل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

 
إلا أن هذا الجدل لم يقتصر على الوسط الإعلامي داخل مصر، وإنما اجتذب اهتماما دوليا، حيث سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على هذه الواقعة في تقرير لها اليوم الجمعة، واصفة أداء الراقصة في الحفل بأنه "مثير للغرائز".
 
وتحت عنوان "الانسحاب كمصري! وافدو مصر في حدث رياضي أفريقي يثيرون ضجة اعتراضا عندما قدمت راقصة شعبية عرضا مثيرا للغرائز"، أشارت الصحيفة إلى انسحاب عدد من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم لدى بدء الفقرة اعتراضا عليها.
 
وقالت الصحيفة إن دينا "قدمت عرضا مذهلا" خلال الحفل الافتتاحي، إلا أن ممثلي مصر في الحفل فضلوا الانتظار في قاعة أخرى غير التي كانت تؤدي بها الراقصة فقرتها.
 
ونقلت الصحيفة عن مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيدها على أن أعضاء الاتحاد انسحبوا من الحفل أثناء تقديم الفقرة الراقصة، معربين عن دهشتهم من مشاركة هذه الراقصة في مثل هذا الحفل من الأساس.
 
وأشارت "ديليل ميل" إلى أن مقطع الفيديو الذي أظهر فقرة الراقصة في الحفل انتشر بشكل هائل على شبكة الإنترنت، حيث يظهر دينا وهي ترتدي بدلة رقص تظهر أكثر مما تبطن من جسدها، وتهز بطنها وفخذيها.
 
أما عن رد فعل دينا على ذلك، فقد ذكرت الصحيفة البريطانية أن الراقصة المشهورة أبدت استغرابها من الضجة المثارة حول الأمر.
 
ونقلت الصحيفة عن دينا قولها إنها لم تكن الراقصة الوحيدة في الحفل، بل كانت هناك راقصات من جنسيات أخرى.
 
وأضافت دينا "أنا شرفت مصر وقدمت أداء راقيا ومحترما".
 
وحضر هذا الحفل الذى أقيم في السادس من أبريل الجارى السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، والكاميرونى عيسى حياتو رئيس "الكاف" والبرتغالي لويس فيجو المرشح لمنصب رئيس "الفيفا" في الانتخابات المقرر إجراؤها الشهر المقبل.
 
اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان