رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة أمريكية: شعبولا يتحدى "أميتاب"

صحيفة أمريكية: شعبولا يتحدى أميتاب

صحافة أجنبية

شعبان عبدالرحيم - أميتاب باتشان

صحيفة أمريكية: شعبولا يتحدى "أميتاب"

محمد حسن 10 أبريل 2015 08:01

المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم يرى أنه يستحق درجة الدكتوراة الفخرية شأنه شأن النجم العالمي أميتاب باتشان، الذي تم تكريمه في مصر مؤخرا.


هكذا استهلت صحيفة "إنترناشونال بيزنس تايمز" الأمريكية تعليقها على تصريحات شعبان عبدالرحيم عن أميتاب باتشان والتي قال خلالها: "أنا أحسن من أميتاب باتشان وحاربت داعش وإسرائيل وأوباما من أجل مصر".

 


وتشير الصحيفة إلى أن عبدالرحيم انتقد الأكاديمية المصرية للفنون لتكريمها النجم الهندي الكبير ومنحه درجة الدكتوراة الفخرية خلال زيارته الأخيرة للقاهرة .. لافتة إلى تصريحاته التي يؤكد خلالها أنه هو من يستحق التكريم وليس نجم بوليوود.

 


وترصد الصحيفة أيضا تصريحات مثيرة للسخرية لعبدالرحيم في حديثه لوسائل إعلام محلية معللا استحقاقه للجائزة بأنه حارب تنظيم "داعش" الأمر الذي لم يجرؤ على فعله باتشان ولا يجرؤ حتى على الحديث معهم.

 


وتضيف الصحيفة أن عبدالرحيم واصل هجومه على أميتاب باتشان نظرا للاستقبال الكبير الذي حظي به وإقامته في فندق الماريوت، مطالبا بمعاملته بالمثل فهو ليس أقل من النجم الهندي العالمي.

 

عبدالرحيم (58 عاما) هو أحد أشهر مطربي الأغاني الشعبية في مصر وعُرِف عنه غناءه للأغاني التي تعتمد في الأساس على الموضوعات السياسية المتداولة على الساحة مثل "أنا بكره إسرائيل" و أغنية يهاجم فيها تنظيم "داعش" وأغنية أخرى يدعم فيها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

 

وكرمت الأكاديمية المصرية للفنون النجم العالمي لأميتاب باتشان بمنحه درجة الدكتوراة الفخرية نظرا لجهوده الكبيرة في إثراء السينما، وهي المرة الأولى التي تُكرم فيها الأكاديمية أحد نجوم "بوليوود" بدرجة الدكتوراة الفخرية.

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان