رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ديلي ميل: صلاح وجه صفعة نفسية لتشيلسي

ديلي ميل: صلاح وجه صفعة نفسية لتشيلسي

صحافة أجنبية

محمد صلاح ملوحا بقميص الفيولا بعد إحرازه هدفا في شباك توتنهام

ديلي ميل: صلاح وجه صفعة نفسية لتشيلسي

محمود سلامة 26 فبراير 2015 21:18

لوح المصري المعار من تشيلسي بقميصه احتفالا بتوجيهه "صفعة نفسية" لتشيلسي الذي يخوض مباراة ضد توتنهام يوم الأحد القادم في  نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية.

 
جاء ذلك تعقيبا من صحيفة ديلي ميل البريطانية على خلع نجم منتخب مصر لكرة القدم، المحترف في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي معارا من تشيلسي الإنجليزي، محمد صلاح بخلع قميصه عقب تسجيله هدفا في مباراة فريقه اليوم أمام توتنهام الإنجليزي في إياب الدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي في لقاء انتهى (2-0) للفيولا ليتأهل بمجموع المباراتين (3-1).
 
وواصل النجم المصري تألقه مع فريقه الإيطالي بتسجيل هدف رائع في شباك توتنهام، حيث تقدم ماريو جوميز في الدقيقة 54 من انفراد تام بالحارس، ثم عاد صلاح ليسجل ويضرب توتنهام من جديد في الدقيقة 71 لينفجر بعدها فرحا ويتلقى إنذار لخلع القميص.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن حارس توتنهام لم يتمكن من إحباط جهود محمد صلاح للتسجيل، إلى أن تمكن اللاعب المصري من إنهاء آمال النادي الإنجليزي في الدوري الأوروبي بتسجيل هدفه في الدقيقة الـ71.
 
ويأتي ذلك في الوقت الذي رحل فيه صلاح معارا من تشيلسي إلى ناديه الحالي بعد أن قضى نحو عام في صفوف البلوز دون المشاركة في المباريات بشكل فعال في ظل إصرار المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو على إبقائه على دكة البدلاء في معظم المباريات.
 
اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان