رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

20 ثانية "لمس أكتاف" من نائب أوباما لزوجة وزير الدفاع

20 ثانية لمس أكتاف من نائب أوباما لزوجة وزير الدفاع

صحافة أجنبية

جو بايدن وهو يهمس في أذن زوجة وزير الدفاع الجديد

بالصور

20 ثانية "لمس أكتاف" من نائب أوباما لزوجة وزير الدفاع

محمود سلامة 18 فبراير 2015 16:25

"في أحدث الأخطاء الشنيعة له .. بايدن يضع يديه على كتفي زوجة وزير الدفاع الأمريكي" .. تحت هذا العنوان نشرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية تقريرا عن صورة التقطت لجو بايدن نائب الرئيس الأمريكي وهو يضع يديه على كتفي زوجة وزير الدفاع الأمريكي الجديد آشتون كارتر.

 
واستهلت الشبكة تعليقها على تصرف بايدن بقولها "لقد كان فقط مثالا جديدا تصدر حوادث ملامسات بايدن عناوين الأخبار"، مشيرة إلى أن ذلك تم خلال مراسم أداء كارتر اليمين كوزير للدفاع في وجود زوجته ستيفاني.
 
خلال تلك المراسم، ارتكب بايدن حماقة بوضع يديه على كتفي ستيفاني وإمالة رأسه نحو أذنها، وهو ما أدى إلى موجة من السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وقد ظل بايدن واضعا يديه على كتفي ستيفاني لمدة 20 ثانية، وذلك قبل أن ينحني برأسه قليلا ويهمس في أذنيها، وبعد ذلك بفترة وجيزة، وصل كارتر ليضع يده اليمنى على كتف ستيفاني.
 
جدير بالذكر أن بايدن له كثير من السقطات، حيث  لم تكن هذه المرة الأولى التى تلتقط فيها عدسات الكاميرات صورة للرجل الثانى فى القيادة فى الولايات المتحدة فى مثل هذا الوضع.
 
وشن العديد من مستخدمى شبكة تويتر حملة سخرية من نائب الرئيس الأمريكي واصفين إياه "بالعم جو"، وأشاروا إلى المواقف المحرجة التى تعرض لها أثناء حملته، ونشروا صورا له مماثلة لتلك الصورة الأخيرة.
 


اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان