رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موقع أمريكي: "ملوكة الدلوعة" بالونة نفختها الحكومة

موقع أمريكي: ملوكة الدلوعة بالونة نفختها الحكومة

صحافة أجنبية

ملوكة الدلوعة

موقع أمريكي: "ملوكة الدلوعة" بالونة نفختها الحكومة

محمود سلامة 31 يناير 2015 21:40

بعد أن قضت محكمة جنح أكتوبر السبت بسجن الشاب المتحول جنسيا المعروف باسم "ملوكة الدلوعة" وصديقه عبد الله المعروف باسم "عايدة" لمدة ست سنوات مع الشغل لكل منهما بعد ضبطهما داخل شقة بأكتوبر أثناء ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية، أشار موقع بازفيد الأمريكي إلى أن هذه القضية تبرز الضغوط التي تتعرض لها وسائل الإعلام من قبل الحكومة.

 
وقال الموقع إن غالبية وسائل الإعلام المصرية روجت لأخبار "ملوكة الدلوعة" والقبض عليها، مضيفا أن ذلك "يتفق مع ما ردده العديد من المحررين الصحفيين في تصريحات لبازفيد نيوز أنهم تعرضوا لضغوط من الحكومة".
 
ودلل الموقع - في تقرير له اليوم عن تلك القضية - على ذلك بالإشارة إلى أن واحدة من أكثر وسائل الإعلام شعبية في مصر وصفت "ملوكة الدلوعة" بأنها "أخطر مخنث في مصر"، بينما أوردت وسائل إعلام أخرى تقارير تفيد بأنها تدير شبكة سرية لتدريب الرجال على الشذوذ الجنسي.

 
يذكر أن أمر الإحالة تضمن اتهام المتهمين بممارسة الفجور وإدارة مسكن لتسهيل ممارسة الدعارة. 
 
كانت التحقيقات التي أجرتها النيابة قد كشفت أن المتهم الرئيسي ويدعي "احمد مدحت" أطلق علي نفسه اسم "ملوكة الدلوعة"، حيث أنه أجرى عدة عمليات جراحية، كما وصل حسابه في البنك إلى أكثر من مليوني جنيه حصيلة "ممارساته المشبوهة".

 
وأضافت التحقيقات أن مناظرة النيابة لجسد المتهم "ملوكة" كشفت عن مظاهر أنثوية علي الرغم من أنه رجل، وتبين أن المتهم أجرى عدة جراحات وتناول أدوية مختلفة ليحصل على مظهر خارجي كفتاة، بالإضافة إلى استعانته بشعر مستعار وكميات كبيرة من المكياج.

 
اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان