رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأة.. هذه هي الصورة الحقيقية لمسيرة باريس

مفاجأة.. هذه هي الصورة الحقيقية لمسيرة باريس

صحافة أجنبية

الصورة الصادمة لمسيرة باريس

كما نشرتها صحيفة "هآرتس"..

مفاجأة.. هذه هي الصورة الحقيقية لمسيرة باريس

معتز بالله محمد 13 يناير 2015 15:16

لم تكن المسيرة المناهضة لما يسمى الإرهاب التي انطلقت في باريس الأحد مليونية كما اعتقد البعض، أو بالأحرى كما أظهرت الصور التي التقطت عن قرب وأظهرت قادة العالم، وكأنهم جزء من مسيرة حاشدة، انطلقت تضامنًا مع مجلة "شارلي إيبدو" التي تعرضت لمجزرة الأربعاء على خلفية نشرها رسوم مسيئة للنبي محمد.


 

صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية نشرت الصورة الحقيقية والصادمة للمسيرة، والتي التقطت عن بعد وتظهر الأعداد الحقيقية للمشاركين التي لا تتجاوز بضع مئات على أكثر تقدير، خلال سيرهم في شارع شبه خال.


 

وقالت الصحيفة: ”التصوير التليفزيوني والفوتوغرافي للمسيرة أوجد انطباعًا بأن زعماء العالم كانوا جزءًا من الملايين، لكن زاوية رؤية جديدة (كما تظهر الصورة الأولى) تكشف وهم التصوير عن قرب".

 

الصورة التي نشرتها "هآرتس" متبوعة بصور أخرى التقطت عن كثب للمشاركين في المسيرة، ربما تكشف الدور الذي يلعبه المخرجون في تزييف الحقائق، واستخدام مهاراتهم الإخراجية في صناعة ما يشبه الخداع البصري للمشاهدين، لإقناعهم بوجهات نظر بعينها.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان