رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تقارير إسبانية: البارسا يقيل إنريكي.. ميسي ينتصر

تقارير إسبانية: البارسا يقيل إنريكي.. ميسي ينتصر

صحافة أجنبية

لويس إنريكي

تقارير إسبانية: البارسا يقيل إنريكي.. ميسي ينتصر

معتز بالله محمد 06 يناير 2015 21:01

قالت تقارير إسبانية إنَّ إدارة نادي برشلونة قررت الاستغناء نهائيًا عن لويس إنريكي المدير الفني للفريق، وذلك بعد 8 أشهر فقد من توليه إدارة البارسا.

 

وإذا تأكد الخبر سيكون نجم الفريق ليونيل ميسي قد انتصر في صراع القوة ضد إنريكي الذي سعى لتغريم النجم الملقب بـ" البرغوث" بسبب عدم حضوره المران، لكن تشافي وإنييستا أقنعاه بالتراجع عن تلك الخطوة.

 

يأتي ذلك بعد يومين على هزيمة البارسا لصالح ريال سوسيداد (1:0)، وبعد يوم من إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ومساعده، وقبل يومين من المباراة التي سيخوضها الفريق مع نادي إلتشي في كاس ملك إسبانيا لكره القدم.

 

وبحسب راديو كادينا كوبيه الإسباني فإن إدارة برشلونة" قررت إقالة لويس إنريكي" وإذا ما صح الخبر فسوف يمثل ذلك شرخًا جديدًا في جدار البارسا، الذي بدا فاقدًا للتماسك خلال الفترة الأخيرة.

 

وكانت الإذاعة نفسها قد كشفت في تقرير سابق أن إدارة الفريق اشترطت على إنريكي الفوز في المباراتين المقبلتين مع إلتشي وأتلتيكو مدريد ليظل في منصبه.

 

وتسود حالة من التوتر بين إنريكي وليونيل ميسي منذ أيام، ووفقًا لتقرير لصحيفة سبورت الكتالونية نشرته مساء الثلاثاء فقد أراد المدرب تغريم النجم الأرجنتيني بعد تغيبه عن المران المفتوح الاثنين، لكن نجوم الفريق تشافي وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس، دعوا إنريكي لتجنب هذه الخطوة، وهو ما حدث بالفعل.

 

الإعلام الإسباني نشر أن هناك لقاء قريب بين النجوم الثلاثة إضافة إلى ميسي بهدف تهدئة النفوس مع المدرب.

 

ويتخوف محبو البارسا من إمكانية مغادرة ميسي للفريق، في ظل انطلاق المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد دون مشاركته، إضافة إلى تغيبه عن المران الاثنين.

 

ما عزز هذه المخاوف هو حقيقة متابعة "البرغوث" على موقع إنستجرام لنادي تشيلسي وحارس مرماه تيبو كورتوا وظهيره الأيسر فيليبي لويس كاسميرسكي.

 

العاصفة الحالية، التي تزايدت في ظل إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ورحيل مساعده كارليس بويول، باتت أكثر حدة بعد شائعات عن خلاف عميق بين إنريكي وميسي.

 

وبحسب تقرير صحفي إسباني، فإن المدرب وضع إدارة البارسا أمام اختيار صعب" أنا أو ميسي"، وإن صح ذلك ونظرا لاعتبارات اقتصادية يتضح أن كفة النجم الأرجنتيني هي التي ستميل في النهاية.

 

اقرأ أيضًا:

 

ميسي">إنريكي يتجه لفرض عقوبة على ميسي

برشلونة">7 خطايا أطاحت بالمدير الرياضي من برشلونة

لويس إنريكي: 2014 كان عامًا رائعًا

إنريكي يستهدف نجوم ريال مدريد

إنريكي عن مباراة ألميريا: الأسوأ هذا الموسم

إنريكي يثير الجدل حول بيكيه

برشلونة-مستقبلاً">إنريكي: دي بور قادر علي قيادة برشلونة مستقبلًا

برشلونة-في-أول-اختبار-لإنريكي">فيديو.. فوز صعب لبرشلونة في أول اختبار لإنريكي

ميسي-يبدأ-الحرب-على-إنريكي">ميسي يبدأ الحرب على إنريكي

ميسي-مع-برشلونة-يكتبها-إنريكي">نهاية حكاية ميسي مع برشلونة يكتبها إنريكي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان