رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإندبندنت: صلاح يغادر تشيلسي 2015

الإندبندنت: صلاح يغادر تشيلسي 2015

وائل عبد الحميد 25 نوفمبر 2014 15:27

” "غير اللائق" محمد صلاح، الذي لم يبدأ مع تشيلسي إلا ثمان مباريات، منذ انتقاله في صفقة قيمتها 11 مليون أسترليني، قادما من بازل السويسري هو لاعب الفريق المتوقع مغادرته في العام القادم".

جاء ذلك في سياق تقرير لصحيفة الإندبندنت البريطانية اليوم الثلاثاء  عن  التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى  "البلوز"، الذي أفادت تقارير برغبته في البقاء حتى الصيف القادم.

وتعزي رغبة تشيك في الانتظار رغم عدم مشاركته أساسيا مع ناديه،  سعيا وراء الانتقال لفريق يضعه في صدارة قائمة حراسه، كي يضمن المشاركة أساسيا.

ولم يبدأ تشيك، إلا أربعة مباريات مع الفريق اللندني منذ قدوم البلجيكي تيبو كورتوا الحارس السابق لأتليتيكو مدريد.

وأكد مورينيو أن المخضرم تشيك يشعر بالإحباط من الوضع الحالي.

ومن بين الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات تشيك أرسنال وريال مدريد وباريس سان جيرمان وموناكو، لكن كلها تعتمد بالفعل على حراس بارزين، بما يصعب من مهمة بيتر تشيك في اللعب أساسيا.

وربما تهدف تلك الأندية إلى زيادة وتيرة المنافسة على مركز حراسة المرمى إذا تعاقدت مع حارس من طراز تشيك.

ووصفت الصحيفة البريطانية محمد صلاح بـ "غير اللائق"، لافتة إلى أنه اللاعب المتوقع رحيله.

ونقلت الإندبندنت عن رئيس نادي بشيكتاش التركي قوله: ” نحن في سبيلنا لإبرام صفقات قليلة خلال موسم الانتقالات، حيث سنوقع مع ظهير أيمن، وظهير وسط، كليهما أجنبيين كما سنستثمر أموالنا في مهاجم شاب..نعمل مع تشيلسي للتوقيع مع أحد اللاعبين".

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان