رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

موقع بريطاني: تشيلسي قد يبادل صلاح بماركو ريوس

موقع بريطاني: تشيلسي قد يبادل صلاح بماركو ريوس

وائل عبد الحميد 18 نوفمبر 2014 15:30

قالت موقع "إكسبريس" البريطاني إن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي يتخذ خطوات للفوز بتوقيع نجم دورتوموند الألماني ماركو ريوس قبل أن يخطفه المنافسون مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي أو أرستال، وآخرون، ووضع الموقع اسم صلاح ضمن صفقة تبادلية محتملية في يناير رغم بند يتيح للاعب الحق في الانتقال مقابل 20 مليون أسترليني في الصيف القادم.

وذكرت تقارير أن بندا في عقد روس مع ناديه الألماني يتيح له الانتقال الحر لنادي آخر مقابل ما يوازي 20 مليون أسترليني، ويفعل ذلك البند مع بداية الصيف القادم.

ونقل الموقع البريطاني عن مصادر أوروبية قولهم إن المدير الفني البرتغالي طلب من مسؤولي تشيلسي الاتصال بوكيل ريوس آملا في فتح محادثات.

ومن بين المنافسين أيضا على الفوز بخدمات ريوس كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ، الذين يمثلان تهديدا لفرص مورينيو على ضم الجناح الألماني.

ورغم البند الذي يتيح لروس الانتقال مقابل 20 مليون إسترليني، إلا أن هناك أحاديث هامسة بأن دروتموند قد يفتح  مزادا على اللاعب في يناير.

وتتمثل رغبة مورينيو في ضم ريوس  كبديل لـ"ويليان" يمين ثلاثي وسط الهجوم، حيث يخطط لتوظيفه بجوار أوسكار وهازارد، وخلف دييجو كوستا.

وأشار  "إكسبريس"  إلى احتمال لجوء تشيلسي إلى صفقة تبادلية مع النادي الألماني من أجل ضم اللاعب، وذكرت اللاعبين أندريه شورله ومحمد صلاح كورقتين محتملتين في تلك الصفقة.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان