رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور .. أخو مصر المنتظر يلفت الأنظار في نيويورك

بالصور .. أخو مصر المنتظر يلفت الأنظار في نيويورك

صحافة أجنبية

أليشيا كيز

بالصور .. أخو مصر المنتظر يلفت الأنظار في نيويورك

محمود سلامة 15 نوفمبر 2014 10:38

لفتت المطربة الأمريكية أليشيا كيز الأنظار إليها بشدة في مدينة نيويورك بعد أن ظهرت بملابس أنيقة وجذابة رغم حملها.

 
ومن المقرر أن تضع كيز خلال فصل الشتاء المقبل مولودا جديدا لها ليكون أخا لطفلها الحالي البالغ من العمر أربع سنوات، والذي يدعى "مصر" أو Egypt.
 
إلا أن صحيفة ديلي ميل البريطانية أشارت إلى أن حمل المطربة البالغة من العمر 33 عاما لم يمنعهما من الظهور بمظهر جذاب، حيث ارتدت قميصا ضيقا أسود اللون يبرز حملها وبنطالا ضيقا أسود اللون أيضا، علاوة على حذاء وردي اللون بكعب عال.
 
وأكملت كيز زينتها بقصة شعر جديدة قامت خلالها بإزالة الشعر من على جانب رأسها، إضافة إلى استخدام مساحيق التجميل وأحمر الشفاه ببراعة.
 
ومن الجدير بالذكر أن أليشيا كيز متزوجة من سويز بيتز (36 عاما)، حيث تزوجا قبل أن تضع كيز وليدها "مصر" بعدة أشهر.
 
وقد دفع تعلق كيز بالحضارة المصرية إلى إطلاق اسم "مصر" على مولودها الأول، كما كانت مصر هي الوجهة التي اختارتها عندما كانت تمر بظروف نفسية سيئة دفعتها للتوقف عن العمل بعد وفاة جدتها التي كانت العائلة تعتمد عليها اعتمادا كبيرا.
 
فقد وجدت نفسها بحاجة للابتعاد، فذهبت إلى مصر لمدة ثلاثة أسابيع، وقالت عقبب الزيارة "هذه الرحلة كانت أهم شيء فعلته في حياتي حتى الآن، حيث كنت أمر بوقت عصيب، وقد وجدت المكان الذي كنت بحاجة إليه فعلا، فقد كنت بحاجة للابتعاد بعيدا قدر المستطاع."
 
وقامت كيز في عام 2007 بزيارة مصر حيث أحيت حفلا غنائيا عند سفح الأهرامات أعلنت فيه عن مدى تأثرها بصمود الحضارة المصرية التي بنيت على العقل والجهد والإرادة.، وعندما وضعت مولودها أطلقت عليه هذا الاسم.
 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان