رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

تعويض بريطانية بـ3500 إسترلينى بسبب طعام فندق بالغردقة

تعويض بريطانية بـ3500 إسترلينى بسبب طعام فندق بالغردقة

صحافة أجنبية

كاثلين سميث

تعويض بريطانية بـ3500 إسترلينى بسبب طعام فندق بالغردقة

حمزة صلاح 24 أكتوبر 2014 18:36

تلقت بريطانية مسنة كان حلمها قضاء العطلة فى مصر مبلغ 3500 جنيه إسترلينى من مكتب "توماس كوك" العالمى للسفريات، كتعويض على المرض الشديد الذى أصابها فى المعدة خلال رحلتها العائلية إلى منتجع "مينا مارك بيتش"، على شاطئ البحر الأحمر فى مدينة الغردقة.


 

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن المرأة - تُدعى كاثلين سميث، وعمرها 72 عاما، من بلدة راوتينستال التابعة لمقاطعة لانكشير فى شمال غرب إنجلترا - عانت من تقلصات فى البطن والإسهال والخمول لمدة يومين بسبب طعام الفندق الذى تُرِك مكشوفا أمام الذباب.


 

وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة كاثلين زارت طبيبها الخاص عندما عادت إلى بلادها - برفقة نجلتها البالغة من العمر 47 عاما، وحفيدتها ليندسى البالغة من العمر 26 عاما، وحفيدتها الثانية ليكمساى البالغة من العمر 5 أعوام - ووصف لها أدوية لعلاج الالتهاب الحاد فى المعدة والأمعاء.


 

وقالت كاثلين: “لقد كانت تجربة مروعة حقا، لقد دمر المرض عطلتنا، وهذا شىء لم يكن متوقعا".


 

وقال متحدث باسم مكتب السفريات "توماس كوك": “لقد قدمنا اعتذارنا، ويمكننا تأكيد أننا توصلنا لاتفاق لحل المشكلة، وكل هذا لإرضاء العملاء، ونحن نؤكد للعملاء أن الحوادث من هذا النوع نادرة"، مشددا على أن المكتب يعمل عن كثب مع الإدارات التى تعمل معها للالتزام بأعلى معايير النظافة والمحافظة عليها".


 

وأضاف المتحدث: “نطالب جميع عملائنا - القلقين بشأن عطلتهم – التواصل معنا مباشرة بأسرع وقت ممكن، حتى نتمكن شخصيا من التعامل معهم بطريقة منفتحة ونزيهة وعادلة".


 

اقرأ أيضا:

تعويض-أمريكي-سُجن-بالخطأ-بمليون-دولار" style="line-height: 1.6;">تعويض أمريكى سُجن بالخطأ بمليون دولار

تعويض-20-مليون-جنيه">نظر دعوى إلزام شركة تعويض-20-مليون-جنيه">"كيوماتيكتعويض-20-مليون-جنيه">" بتعويض تعويض-20-مليون-جنيه">20 مليون جنيه

محكمة أمريكية تمنح تونسيًا 1.2 مليون دولار لطول لحيته

الإسكان تنتهى من 264 بيتًا نوبيًا لوادى كركر بتكلفة 40 مليون جنيه

"سامسونج" تدفع 119 مليون دولار لـصالح "أبل"

مصر/380371-وزير-النقل-بجولة-مفاجئة-بميناء-الغردقة-البحرى-لمتابعة-أعمال-التطوير">وزير النقل بجولة مفاجئة بميناء الغردقة البحرى لمتابعة أعمال التطوير

الفنادق" كومبليت" فى العيد.. والغرف السياحية: انتعاش وقتي

مصر/353235-نقابة-السياحة-فض-إعتصام-فندق-ارابيا-بالغردقة-وتحقيق-مطالبهم">"نقابة السياحةمصر/353235-نقابة-السياحة-فض-إعتصام-فندق-ارابيا-بالغردقة-وتحقيق-مطالبهم">": فض إعتصام فندق مصر/353235-نقابة-السياحة-فض-إعتصام-فندق-ارابيا-بالغردقة-وتحقيق-مطالبهم">"ارابيامصر/353235-نقابة-السياحة-فض-إعتصام-فندق-ارابيا-بالغردقة-وتحقيق-مطالبهم">" بالغردقة وتحقيق مطالبهم

الغردقة">إليسا تنشر صورة لها فور وصولها الغردقة

السياحة">محافظة جنوب سيناء الأسبقالسياحة">: الترسيم الجديد يؤثر سلبا على السياحة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان