رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو وصور..تعرف على أفضل 10 هدافين في الموسم اﻷوروبي

فيديو وصور..تعرف على أفضل 10 هدافين في الموسم اﻷوروبي

صحافة أجنبية

رونالدو على رأس القائمة

فيديو وصور..تعرف على أفضل 10 هدافين في الموسم اﻷوروبي

عبد المقصود خضر 08 أكتوبر 2014 19:43

أعد موقع "توب ميركاتو" قائمة بأفضل عشر هدافين خلال هذا الموسم بأوروبا، حيث جاء نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد اﻹسباني كريستيانو رونالدو على رأس القائمة.


النجم البرتغالي بدأ موسمه متألقا كما أنهاه العام الماضي، حيث استحوذ على القمة وترك الفتات للآخرين، فبعد بضعة أسابيع من بداية الموسم أبى رونالدو أن يترك مكانه المفضل، فأصبح الهداف اﻷول في القارة في جميع المنافسات.

وخلال 11 مباراة تمكن "الدون" من تسجيل 17 هدفا 13 في الدوري اﻷسباني و2 في كأس السوبر اﻷوروبي ومثلهما في دوري اﻷبطال.

ومن أسبانيا إلى ألمانيا، حيث جاء في المركز الثاني لاعب نادي باير ليفركوزن شتيفان كيسلينغ، الذي استطاع أن يحرز  10 أهداف منذ بداية الموسم، ورغم ذلك فقد سجل نجم الوسط الألماني

مرة واحدة فقط في "البوندسليغا" إضافة إلى 5 أهداف في الكأس و4 في دوري الدرجة اﻷولى.

المركز الثالث في القائمة كان من نصيب الأسباني ديجو كوستا لاعب تشيلسي اﻹنجليزي الذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي قادما من أتلتيكو مدريد، بتسعة أهداف مميزة في الدوري، حيث يطمح أن يكون أفضل هداف في إنجلترا هذا الموسم.

النجم الإيطالي المجتهد أنطونيو دي ناتالي، قائد أودينيزي جاء في المركز الرابع بتسعة أهداف أيضا، تلاه الفرنسي أندريه بيير جينياك لاعب أوليمبك مارسيليا الذي شاركهما نفس الرقم، حيث كان آخر أهدافه اﻷسبوع الماضي عندما أهدى فريقه الفوز على كاين بهدفين مقابل لا شيء في الجولة التاسعة من الدوري.

ثلاثة لاعبين في القائمة استطاعوا أن يهزوا الشبكة ثمان مرات، وهم أولا الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أوليمبيك ليون، الذي أحرز هاتريك أمام ليل في الدوري الفرنسي حل سادسا، وفي المركز السابع جاء البرازيلي نيمار داسيلفا نجم برشلونة، بينما جاء الدولي اﻷرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس، في المركز الثامن بنفس عدد اﻷهداف.

في المركز التاسع حل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج البالغ من العمر 24 عاما نجم بروسيا دورتموند اﻷلماني، الذي التحق بفريقه الحالي في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق سانت إيتيان، محرزا منذ بداية الموسم سبعة أهداف بينهما ثلاثة في "البوندسليغا".


وفي المركز العاشر جاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ناجم باريس سان جيرمان، بسبعة أهداف أيضا، بعد غيابه عن عدد من المباريات بالدوري الفرنسي جراء تعرضه لإصابة في كعب قدمه.

 

شاهد الفيديو


 

 


اقرأ أيضا

بالفيديو والصور.. تعرف على أفضل 10 هدافين في العالم

باﻷرقام.. 11 مدريدي = 5 أضعاف لاعبي مصر

بالصور.. تعرف على أغلى 10 مدافعين في التاريخ

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان