رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. عصابة إسرائيلية تسطو على متجر خلال حرب غزة

فيديو.. عصابة إسرائيلية تسطو على متجر خلال حرب غزة

صحافة أجنبية

صورة من الفيديو

فيديو.. عصابة إسرائيلية تسطو على متجر خلال حرب غزة

معتز بالله محمد 30 سبتمبر 2014 15:44

بعد نحو شهر على انتهاء الحرب، نشر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" مقطعًا مصورًا لعصابة إسرائيلية استغلت حالة الهلع التي ضربت مستوطنة "سديروت" القريبة من قطاع غزة على خلفية سقوط صواريخ المقاومة، وسطت على عدد من المحال التجارية وسرقت كميات كبيرة من السجائر.

الصحيفة قالت إنَّ الشرطة نجحت الأسبوع الماضي في إلقاء القبض على العصابة المكونة من أربعة شبان من التجمعات البدوية، إضافة لفتاتين من "سديروت" وذلك بعد محاولتهم القيام بعملية جديدة.

واستغلت العصابة هروب المستوطنين وإغلاق المحال في المنطقة خلال عملية" الجرف الصامد"، فيما أفادت الشرطة أنها باعت المسروقات لمحال أخرى ولأشخاص في الجوار.

 

 

العصابة قررت تنفيذ عملية جديدة في إحدى الليالي خلال الأسبوع الماضي، فعادت للمستوطنة بسيارة "جيب" بعد أن غطت لوحاتها المعدنية ، وحاولت اقتحام إحدى محال البقالة، وعندما تم كشفها، سارع أعضائها بالعودة للسيارة والانطلاق بشكل عشوائي.

وبعد مطاردة بوليسية نجحت العصابة في الفرار بعد إصابة أحد أفراد الشرطة ويدعى" موشيه آرئيلي" إضافة إلى شرطية أخرى، لكن الصدمات التي تلقتها السيارة الجيب أسقطت لوحتها المعدنية، ما ساعد خلال دقائق في تحديد هوية السائق والقبض عليه، إضافة إلى ثلاثة آخرين، وفتاتين في العقد الثالث من "سديروت" ، اتهمتا بتسهيل عمليات العصابة في المستوطنة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان