رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماتيتش نجم تشيلسي: محمد صلاح موهوب

ماتيتش نجم تشيلسي: محمد صلاح موهوب

صحافة أجنبية

النجم محمد صلاح

قال إن البلوز قادر على تعويض غياب لامبارد

ماتيتش نجم تشيلسي: محمد صلاح موهوب

وائل عبد الحميد 30 سبتمبر 2014 13:37

نقل موقع "ستاندرد سبورت" البريطاني عن الصربي نيمانيا ماتيتش نجم تشيلسي الإنجليزي قوله إنه رغم الفجوة التي خلفها غياب نجم خط الوسط فرانك لامبارد الذي انتقل إلى مانشستر سيتي إلا أن ذلك قد يخلق مساحة أكبر لبزوغ نجوم جدد، واصفا محمد صلاح بالموهوب.

وقال الموقع في تقرير له اليوم الثلاثاء ”اعتمد البلوز على لامبارد بشكل متزايد خلال الفترة التي قضاها في "ستامفورد بريدج" بين 2001-2014، وسجل خلالها 211 مرة، ليتبوأ قائمة هدافي الفريق".

واستدرك: ” لكن مغادرة شخص يفسح المجال لآخرين للتألق، فقد تمكن تشيلسي من تسجيل 22 هدفا في ثمان مباريات".

ولفت إلى أنه بالرغم من تسجيل دييجو كوستا فحسب في ثمان مناسبات، إلا أن عشرة لاعبين يتشاركون بقية الأهداف.

وتابع التقرير: ” نيمانيا ماتيتش أحد هؤلاء اللاعبين، بينما يستعد فريقه لمواجهة سبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء ، يشعر اللاعب أن تشيلسي يثبت أن الحياة يمكن أن تستمر في تشيلسي بدون تعويذته لامبارد".

وأضاف اللاعب الصربي: ” في هذه اللحظة،لدينا لاعبون مختلفون يسجلون في كل مباراة، وبالطبع يبلي دييجو بلاء حسنا، وسجل ثمان مرات، ولكن أعتقد أننا فريق نموذجي".

واستطرد قائلا: ” من المهم امتلاك لاعبين مثل دييجو يمكنهم التسجيل في كل مباراة بقدر الإمكان، ولكن لدينا 11 لاعبا آخرين قادرين على التهديف".

ومع إصابة الأنكل التي لحقت بالإيفواري ديدييه دروجبا، قرر مورينيو المخاطرة بإشراك كوستا المصاب في الركبة، في مباراة، لكن ماتيتش يرى أيضا أن فريقه يمكنه التأقلم في غياب كوستا أيضا، مع وجود هذا الكم من اللاعبين الهدافين.

ومضى يقول: ” لدينا لاعبون يمكنهم تعويض كوستا، بينهم ثلاثة هدافون جيدون جدا، بالإضافة إلى ديدييه دروجا ولويك ريمي..لا أخاف حقا على مستقبل الفريق".

ويأمل ماتيتش أن ينعم بليلة هادئة إذا آثر مورينيو اختيار اللاعبين الموهوبين فابريجاس وهازارد وويليان وأندري شورله ومحمد صلاح أمامه.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان