رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيسه.. من حارس المنتخب الألماني لمصارع WWE

فيسه.. من حارس المنتخب الألماني لمصارع WWE

صحافة أجنبية

حارس المرمى السابق

فيسه.. من حارس المنتخب الألماني لمصارع WWE

معتز بالله محمد 16 سبتمبر 2014 17:58

يدرس تيم فيسه حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، تغيير نشاطه من كرة القدم لمصارعة المحترفين، بعد أن تلقى عرضًا من فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة (WWE)، للمشاركة في اللعبة الخطرة التي تحظى بشعبية جارفة بالولايات المتحدة.

 

فيسه البالغ من العمر 32 عامًا، كان قد انفصل في يناير الماضي عن ناديه هوفنهايم المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

 

ومنذ ذلك الوقت انشغل الحارس السابق بممارسة تمرينات كمال الأجسام، ما أدى إلى تغير شامل في مظهره وانتفاخ عضلاته بشكل كبير جعله يبدو بالفعل وكأنه أحد المصارعين، بحسب صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية.

 

وقال فيسه: "توجهوا إلي في الـWWE بشكل رسمي، طلبوا مني أن أصبح مصارعًا، وأفكر جديًا في الأمر. لماذا أرفض؟ للمصارعة شعبية كبيرة لاسيما في الولايات المتحدة، سأسافر إلى هناك بصحبة مدير أعمالي الأسبوع القادم".

فيسه في 2006

الحارس السابق الذي شارك في ست مباريات مع المنتخب الألماني، والذي زاد وزنه 30 كجم، ليصبح الآن 115 كجم، سوف يضطر حال انضمامه لاتحاد المصارعة الأمريكي للمكوث عامًا كاملاً في معسكر تدريبي بفلوريدا، قبل أن يصبح مصارعًا محترفًا.

 

وكشف فيسه في وقت سابق هذا الصيف، أنه رفض عرضًا عام 2012، ليكون بديلاً لإيكار كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، وفضل الانتقال لهوفنهايم من نادي فيردر بريمن، حيث كان هناك كابتن الفريق.

 

لكن الحارس العملاق بدأ في خسارة لياقته البدنية، ورغم أن عقده كان ممتدًا حتى 2016، فقد تم فسخه من قبل النادي الألماني، ما دفعه للتركيز في هوايته الجديدة.

 

اقرأ أيضًا:

فيديو..أسود الكاميرون تعطل ماكينات ألمانيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان