رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. إبليس يتزوج يهودية وينجب أمير داعش

فيديو.. إبليس يتزوج يهودية وينجب أمير داعش

صحافة أجنبية

زعيم داعش أبو بكر البغدادي

فيديو.. إبليس يتزوج يهودية وينجب أمير داعش

معتز بالله محمد 15 سبتمبر 2014 16:09

عرضت قناة العراقية "برومو" لمسلسل ساخر سيتم إذاعته قريبًا في العراق، يظهر إبليس يرتدي بزة حمراء، وهو يتزوج حبيبته اليهودية التي ترتدي في رقبتها قلادة نجمة داود.

 

ويتزوج الشيطان الفتاة اليهودية، كما في "تتر" المسلسل الذي يحمل اسم "دولة الخرافة"، بحضور الكاوبوي الأمريكي، وأميرة عربية، حسبما قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

 

كما حضر حفل الزواج دراكولا، والجوكر الذي ظهر في سلسلة أفلام "باتمان، والديكتاتور الروسي ستالين، فيما ينشد إبليس إنه سيسمي ولده "داعش".

 

لحظات وتفقس بيضة في الصحراء ويخرج منها أمير داعش أبو بكر البغدادي، ليجلس بين عدد من أنصاره الذين يتغنون بقطع الرؤوس، ومن أمامهم مدافعهم الرشاشة، وفي نهاية الحفل يخرج أمير داعش سلاحه ويقتل الجميع، قبل أن يفجر المكان.

 

يشار إلى أن قناة العراقية هي قناة رسمية ناطقة بلسان النظام الشيعي الحاكم في العراق، المتهم بسلسلة من الأعمال الطائفية بحق أهل السنة، منذ الاحتلال الأمريكي للعراق عام 2003 شملت، القتل على الهوية والتهجير والاغتيالات.

 

"يديعوت" أعربت عن الاستنكار الإسرائيلي عبر بيان لما تسمى بـ"رابطة مكافحة التشهير" التي حذرت من ربط شخصيات إسلامية عامة، وأكاديميين عرب تنظيم داعش بإسرائيل، والتأكيد على أنه صناعة يهودية صهيونية، هدفها الإضرار بالإسلام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان