رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

تغتصب جارها النائم بعد تقييده في السرير

 تغتصب جارها النائم بعد تقييده في السرير

صحافة أجنبية

المتهمة باغتصاب جارها (من على فيس بوك)

تغتصب جارها النائم بعد تقييده في السرير

معتز بالله محمد 14 سبتمبر 2014 18:45

كسرت الأمريكية"شانتا جيلمان" القاعدة المتعارف عليها في عالم الاغتصاب والجريمة الجنسية، بعد أن قامت بتقييد جارها النائم في السرير واغتصابه.

"جيلمان"المقيمة في مدينة سياتل بولاية واشنطن والبالغة 26 عاما متهمة باقتحام شقة جارها بعد عودتها سكرانة من حفل عيد ميلاد. ووفقا لتقرير صحيفة" نيويورك ديلي ميل" فقد استيقظ الضحية 31 عامًا ووجد جارته التي يبلغ وزنها 110 كيلوجرام تنقض عليه وتقيده في الفراش، ثم تأمره بالتزام الصمت، لتقوم بعد ذلك باغتصابه. وبعد مقاومة شرسة نجح في دفعها وطردها من شقته، واستدعاء الشرطة.


 

المتهمة أم لأربعة أولاد، وتنتظر حاليا مولودها الخامس، وبحسب إفادات الضحية فلم تربطه بها سابق معرفة، لكنه كان على علم أن هناك جارة له مدمنة على الكحول والمخدرات.


 

الجريمة وقعت في سبتمبر عام 2013 لكن مؤخرا تم تحديد هوية المتهمة بعد فحص عينة للحامض النووي أخذت من الضحية. واتضح أن الجارة اللعوب تعاني من مرض الهوس الاكتئابي، وهو مرض نفسي يتميز بتناوب فترات من الاكتئاب مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي، والتي تؤدي بالشخص للقيام بأعمال طائشة وغير مسئولة. كما كشفت تدويناتها على موقع فيس بوك أنها لم تكن سوية.

وخلال التحقيق مع " جيلمان" التي أدينت في السابق بعدة جرائم جنائية، ادعت أنها لا تذكر الحادث بالمرة، أو أنها اقتحمت منزل الجار المسكين.


 


 

اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان