رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

أثارها "ساكس" وزير العلوم.. ليفني على واحدة ونص

فيديو..

أثارها "ساكس" وزير العلوم.. ليفني على واحدة ونص

معتز بالله محمد 13 سبتمبر 2014 20:03

على نغمات "ساكس" وزير العلوم والتكنولوجيا الإسرائيلي، يعقوب بيري، تراقصت وزيرة العدل الحسناء تسيبي ليفني كاشفة عن بعض من مواهبها، ولسان حالها يقول " للوزراء في إسرائيل إمكانيات أخرى".

جاء ذلك خلال حفل غنائي راقص أقيم بمستوطنة "باري" جنوب إسرائيل، التي تم إخلاء أكثر من 6 آلاف من سكانها خلال العدوان على غزة.

 

ووصل عدد من وزراء المجلس الأمني الوزاري المصغر في إسرائيل للمستوطنة بهدف إشعار المستوطنين العائدين بالأمان وتشجيع آخرين على العودة لمستوطنات الجنوب، بعد توقف صواريخ المقاومة.

 

وبخلاف ليفني وبيري، أحيا الحفل وزير المالية يائير لابيد ووزير الأمن الداخلي إسحاق أهارونوفيتش، إضافة إلى رئيس المجمع الاستيطاني "أشكول" الحفل.
 

وغنت الوزيرة ليفني أغنية "الزهور" التي تم كتابتها بعد حرب يونيو 67 والتي تعبر عن التفاؤل، وقوبلت بهتافات أكثر من ألف مستوطن.
 

كذلك ظهر الوزير لبيد في "دويتو" مع حاييم يالين رئيس المجمع الاستيطاني "أشكول"، فيما عزف وزير العلوم والتكنولوجيا على "الساكس" الذي تراقصت ليفني على نغماته.

 

 

وكانت ليفني قد اعترفت في السابق أنها مارست الجنس مع شخصيات فلسطينية كبيرة في السلطة الفلسطينية، إضافة إلى وأوضحت أنها استفت الحاخام الأكبر في إسرائيل فأفتاها بأنه" يحق لها أن تنام مع الغرباء وتمارس الجنس بشرط أن يخدم ذلك إسرائيل".

 

كما اعترفت وزيرة العدل الإسرائيلية بhنها وخلال عملها بجهاز الموساد قامت بإسقاط عدد من الشخصيات الهامة في علاقات جنسية لابتزازهم سياسيا، وقالت إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الحصول على معلومات تفيد إسرائيل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان