رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يطهو كلب زوجته ويقدمه على العشاء

يطهو كلب زوجته ويقدمه على العشاء

صحافة أجنبية

كلب بورمينيان

متسائلاً: هل كان المذاق شهيًا؟

يطهو كلب زوجته ويقدمه على العشاء

معتز بالله محمد 13 سبتمبر 2014 14:44

انتقم رجل من ولاية كاليفورنيا الأمريكية من زوجته بطريقة جديدة ومبتكرة، فهذه المرة لم يذبح لها القطة، كما يقول المثل المصري، فقد استغل غيابها عن المنزل وقام بذبح كلبها "البومرينيان" وطهوه وتقديمه لها على العشاء، وما إن غادرت المنزل حتى بعث لها برسالة sms قال فيها: هل كان مذاق كلبك شهيًا؟".

الشرطة الأمريكية ألقت القبض على الزوج الذي يدعى "رايان" حيث وجهت له مجموعة من التهم بما فيها تعذيب حيوان، عنف أسري، وإزعاج.

الزوجة قالت إنَّ "رايان" اعتاد ضربها مرة تلو الأخرى عندما كانت تعيش معه، وفي إحدى المرات وبعد أن تعرضت للضرب غادرت المنزل، لتكتشف بعدها أن كلبها "بير" من نوع "البومرينيان" قد اختفى.

وأوضحت أنها تصالحت مع زوجها الأسبوع الماضي، وبهذه المناسبة أعد لها وجبة عشاء، لكن وبعد وقت قصير من خروجها من المنزل تلقت رسالة منه جاء فيها:” هل كان مذاق كلبك شهيًا؟".

مصدر في الشرطة قال إنه "يمكن أن نفهم كم كانت العلاقة بينهما سيئة وخطيرة من قراءة الرسائل. إنها مثل قدر (حلة) ضغط من الغضب والكراهية" ـ بحسب تقرير القناة الثانية الإسرائيلية ـ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان