رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. كيم كاردشيان في تحدي الثلج

بالفيديو.. كيم كاردشيان في تحدي الثلج

أحمد بهاء الدين 09 سبتمبر 2014 12:53

شاركت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان "أخيرا" في تحدي "دلو الثلج"، بل وقامت بالتقاط صورة سيلفي لنفسها خلال خوضها التحدي، حسبما ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

 

   وذكرت الصحيفة البريطانية، أن إلين ديجينيريس، مقدمة البرنامج الكوميدي الذي يحمل اسمها "ذي الين شو"، عرضت التجربة المثيرة لتحدي الثلج، والتي كانت بطلتها كيم كارداشيان.

 

  وفي مقطع الفيديو تظهر كارداشيان هادئة وهي تمسك هاتفها وتصور نفسها سيلفي، ويبدو أنها لم تتحمل التجربة كاملة، إذ خاضتها على مرحلتين، قبل أن تتوقف، وتم عرض الجزء الأخير اليوم الثلاثاء، الذي يضم لحظة سقوط الثلج على رأس كيم كارداشيان على برنامج المذيعة الين.

 

رابط الفيديو:

http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-2748801/Kim-Kardashian-FINALLY-does-Ice-Bucket-Challenge-selfie-reveals-shes-changed-mind-large-family.html#v-3774845744001

 

 

  في أغسطس 2014، تداول كثير من الناس عبر الإنترنت مقاطع فيديو من مختلف أنحاء العالم تعرض ما يعرف باسم "تحدي دلو الثلج".


  وشارك الآلاف من كل المستويات الاجتماعية تقريبًا في تحميل مقاطع فيديو على الإنترنت تظهرهم وهم يسكبون دلوًا من الثلج فوق رؤوسهم.


  كان الهدف من الفكرة في بداية الأمر هو جمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية لرعاية المصابين بمرض "التصلب الجانبي الضموري"، لكن الأمر أثار استياء البعض في نهاية المطاف.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان