رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

علاقة غرامية بين الأمير هاري و "عنايات المصرية"

على خطى ديانا ودودي الفايد

علاقة غرامية بين الأمير هاري و "عنايات المصرية"

أحمد بهاء الدين 08 سبتمبر 2014 11:24

  علاقة غرامية جديدة للأمير  هاري نجل اﻷميرة ديانا، المعروف بكثرة علاقاته النسائية، ولكنها تجاوزت هذه المرة حدود بريطانيا وأوروبا. فقد خطفت فتاة مصرية من سلالة اﻷسرة المالكة السابقة بمصر  قلب الأمير البريطاني، حسبما ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

 

اجتذبت عنايت يونس -22 عاما- مشاعر الأمير هاري وفؤاده خلال لقائهما  في ملهى ليلى بإسبانيا مؤخرا، حيث نسبت الصحيفة إلى مصادر قولها " هاري كان يتمتع برفقة عنايات وبعض الأصدقاء المقربين لهما في منتجع "سوتو جراند" الفاخر بأسبانيا.

 

عنايات مع إحدى صديقاتها

 

الأمير هاري

 

تواترت  هذه الأنباء بعد انفصال الأمير هاري عن صديقته كريسيدا بوناس في أبريل الماضي بعد شهر واحد فقط من حضورهما لأول مرة حفل خيري في ويمبلي آرينا، حيث تعانق الثنائي أمام الكاميرات، ما أثار التكهنات بشأن ارتباطهما بشكل رسمي قريباً.

 

وأفادت تقارير إعلامية بأن عنايات يونس هي ابنة فاروق يونس، وهو رجل أعمال مصري ينحدر نسبه للعائلة المالكة في مصر، وتقوم بزيارة القاهرة بانتظام .

 

تجدر الإشارة إلى أن الأمير هاري يحتل المركز الرابع في ترتيب تولي عرش المملكة البريطانية، والذي يبلغ عامه الثلاثين خلال أشهر قليلة .

 

يذكر أن الأميرة ديانا والدة الأمير هاري ارتبطت بقصة حب جمعتها بـ "دودي" عماد الفايد ابن رجل الأعمال المصري محمد الفايد ، وتوفيت في عام 1997 هي وصديقها دودي  إثر حادث سيارة في نفق  قرب جسر ألما في باريس.

 

و على الرغم من أن ديانا في تلك الفترة لم تكن أميرة بشكل رسميه, أي أن العائلة الملكية غير مسؤولة قانونا عن تكاليف جنازتها. إلا أن تشارلز أصر على أن تقام لها جنازة ملكية لكونها زوجته السابقه وأم ملك انجلترا المستقبلي. وقد اقيمت لها جنازة ملكية خاصه شارك فيها هو وولداه وشاهدها أكثر من 2 مليار شخص على مستوى العالم

 

وقد أثار هذا الحادث المأساوى الذي لم ينج منه سوى البودى جارد الكثير من التساؤلات عما إذا كان حادثاً طبيعياً أم مدبرا ؟

 

أقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان