رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. زوجة رئيس إستونيا تخونه مع شاب فرنسي

بالصور.. زوجة رئيس إستونيا تخونه مع شاب فرنسي

صحافة أجنبية

الزوجة الخائنة

بالصور.. زوجة رئيس إستونيا تخونه مع شاب فرنسي

معتز بالله محمد 30 أغسطس 2014 17:42

نشرت مجلة محلية في إستونيا صورًا لزوجة الرئيس توماس هندريك وهي في أحضان شاب فرنسي قالت إنه عشيق السيدة الأولى التي غادرت البلاد، بعد وقت قصير من انتشار خبر خيانتها المصورة.

 

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إنَّ صور سيدة إستونيا الأولى إيفلين إلبس 46 عامًا وهي الزوجة الثانية للرئيس هندريك 60 عامًا تم نشرها على غلاف مجلة الفضائح الشهيرة Kroonika.
 

زوجة الرئيس التي ظهرت وهي تقبل الشاب الوسيم في إحدى الشرفات بالعاصمة تالين، نشرت اعتذارًا على صفحتها بموقع "فيس بوك" دون التطرق بالتفصيل لما حدث، حيث قالت: "وجدت نفسي في موقف هو الأصعب في حياتي.. أطلب الصفح من كل أولئك الذين آذيتهم".


 

ووفقًا للتقارير في إستونيا فإن الشاب الذي ضبطت السيدة الأولى تقبله هو فرنسي يحمل اسم فينسنت أنرجا. وأشارت التقارير نفسها إلى أنَّ الرئيس لم يعلق رسميًا على الواقعة، لكن زوجته غادرت البلاد مع ابنتها إلى ألمانيا.

 

ورغم أن معظم التعليقات اتهمت "إلبس" بخيانة زوجها ، فإن وسائل إعلام في إستونيا أشارت إلى أن الزوج كان بعيدًا عنها طول الوقت، إضافة إلى ارتباطه بعلاقات غرامية مع أخريات. يشار إلى أن جمهورية إستونيا، هي دولة صغيرة تقع في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، ويصل عدد سكانها إلى قرابة 1.5 مليون نسمة.

 

اقرأ أيضًا:

الخيانة في دهاليز البيت الأبيض.. تاريخ وفضائح

فضائح هولاند.. غراميات الإليزيه تتوهَّج دائمًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان