رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الرعب يجبر مدرب مكابي تل أبيب على الاستقالة

الرعب يجبر مدرب مكابي تل أبيب على الاستقالة

صحافة أجنبية

أوسكار جارسيا المدير الفني المستقيل لمكابي تل أبيب

المقاومة شلت النشاط الرياضي الصهيوني

الرعب يجبر مدرب مكابي تل أبيب على الاستقالة

وائل عبد الحميد 26 أغسطس 2014 18:59

لم يقتصر نطاق الانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية الباسلة على إلحاق خسائر عسكرية واقتصادية فادحة بالكيان الصهيوني، وإجباره على قبول وقف إطلاق النار، لكنها تمكنت من بث رعب أحدث شللا شبه تام داخل دولة الاحتلال، انعكس على النشاط الرياضي

وتجلت آخر مظاهر ذلك الرعب في استقالة الإسباني أوسكار جارسيا المدير الفني لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، من منصبه قبل يومين من مواجهة حاسمة مع فريق قبرصي.

وقالت صحيفة واشنطن بوست اليوم الثلاثاء إن جارسيا قدم استقالته جراء "مخاوف أمنية" على خلفية المعركة بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفسطينية، قبل أن يتم تفعيل وقف إطلاق النار.

وأشارت الصحيفة أن الاستقالة تأتي قبل يومين من مواجهة فاصلة للفريق الإسرائيلي ضد فريق أستيراس القبرصي، في إطار دوري أبطال أوروبا.

وبشكل مؤقت، قرر مسؤولو الفريق الإسرائيلي، تعيين الإسباني باكو آيستاران،المساعد السابق لليفربول وفالينسيا، بدلا من جارسيا.

ونقلت وكالة أنباء أسوشيتد برس عن جوردي كرويف، المدير العام للنادي الإسرائيلي قوله: ” لا يمكنك التصرف كما لو أن شيئا لا يحدث، فالمباريات تتعرض للتأجيل، والفريق يضطر للعب بالخارج، وكذلك كافة الفرق الإسرائيلية تضطر لنقل مبارياتها".

وأشارت واشنطن بوست إلى أن الموسم المحلي الكروي لدولة الاحتلال كان يفترض أن يبدأ الأسبوع الماضي، لكنه تعرض للتأجيل، وكذلك يبدو مصير مباراة منتخب الكيان الصهيوني ضد بلجيكا ، في تصفيات كأس أوروبا مجهولا، إذ كان مقررا أن تلعب في القدس المحتلة في التاسع من سبتمبر المقبل، لكنها قد تتعرض للتأجيل أو يتم اختيار مكان آخر لاستضافتها.

ولفتت واشنطن بوست إلى أن استقالة جارسيا تقتصر على الفريق الصهيوني، إذ ربطت تقارير بينه وبين إمكانية تدريب فرق إنجليزية مثل فولهام وليدز يونايتد.

وكانت جيش الاحتلال قد بدأ في السابع من

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان