رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البصلة: زعيم كوريا الشمالية يتحدى الملل بالهرم

24 مليون مواطن يسلون كيم

البصلة: زعيم كوريا الشمالية يتحدى الملل بالهرم

محمود سلامة 23 أغسطس 2014 17:22

"أريده أطول من ذلك، هل تم إفراغ معسكرات العمل؟ يمكننا أن نضيف سجناء من معسرات العمل.. تحرك أسرع، فهذا الهرم البشري أشد مللا من أي هرم بشري آخر"..  بهذه الكلمات أمر  زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون جميع مواطني بلاده البالغ عددهم 24 مليون مواطن بأن يكونوا سويا هرما بشريا، في مسعى منه لتبديد الملل الذي يصيبه وملء فراغ بعد الظهر الهادئ.

 

 

"اصنع الهرم أسرع وأطول" .. هكذا أمر الديكتاتور الكوري الشمالي من شرفته التي تطل على ميدان كيم إيل سونج، بينما حاول ثمانية آلاف مواطن الوصول للإطار السابع والأربعين من هذا التشكيل، وكانوا يثبتون أنفسهم فوق الأظهر المرتعشة للملايين من أبناء وطنهم.
 
كانت هذه مقدمة خبر منشور على موقع "ذي أونيون" الأمريكي (البصلة) المتخصص في نشر الأخبار الوهمية بهدف الدعابة.
 
وواصل الموقع الخبر بنقل كلام (وهمي) على لسان كيم قائلا "أريده أطول من ذلك، هل تم إفراغ معسكرات العمل؟ يمكننا أن نضيف سجناء من معسرات العمل. تحرك أسرع، فهذا الهرم البشري أشد مللا من أي هرم بشري آخر."
 
واختتم بالقول إن كيم غادر من أجل أخذ القليلولة، لكنه أمر بالإبقاء على الهرم قائما ﻷجل غير مسمى إذ ربما يشعر بالملل مرة أخرى ويرغب في اللعب حوله.
 
جدير بالذكر أن كيم يونج أون معروف بالديكتاتورية والاستبداد، علاوة على أنه أحيانا يطالب مواطني شعبه بمطالب غير معقولة، لعل آخرها إلزامه كل رجال كوريا الشمالية بأن يقلدوا قصة شعره.
 
اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان