رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مطالبات بمنع جوان ريفرز من دخول بريطانيا

لعدائها للفلسطينيين..

مطالبات بمنع جوان ريفرز من دخول بريطانيا

أحمد بهاء الدين 14 أغسطس 2014 20:09

أثارت تصريحات المذيعة والممثلة الكوميدية الأمريكية "جوان ريفرز" ضد الفلسطينيين، انتقادات حادة على مستوى العالم، حيث وقع آلاف الأشخاص على عريضة تطالب بمقاطعة جولة ريفرز المقررة خلال الشهر المقبل في بريطانيا.


وذكرت صحيفة (تايمز) البريطانية، أن العريضة طالبت بمقاطعة الممثلة الأمريكية الشهيرة، ومنعها من دخول بريطانيا، إثر تصريحاتها العدائية الأخيرة ضد الشعب الفلسطيني الذي اسشتهد منه أكثر من ألف شخص خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.


وأوضحت أن النائب البريطاني عن حزب العمل بمدينة نيوكاسل الأمريكية "ديبو أد"، أطلق العريضة أمس ووقع عليها أكثر من 9 آلاف شخص، وشدد ديبو على أن جوان ريفرز غير مرحب بها على الإطلاق في بريطانيا.

 

تجدر الإشارة إلى أن "ريفرز" ذكرت، في تصريح سابق لها لموقع "تي إم زي"، أن "الفلسطينيين هم الذين بدأوا، إذن هم ميتون، إذن هم يستحقون الموت". وعندما سئلت عن ارتفاع عدد الضحايا بين المدنيين الفلسطينيين، حسبما ذكر موقع "مترو" الإخباري، قالت: "حسنًا، ومن يهتم بذلك"؟ مضيفة: "لقد طُلب منهم مغادرة منازلهم فلم يغادروها، إذا لم تغادر فأنت أحمق، فهؤلاء المقتولون لديهم مستوى ذكاء منخفض".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان