رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تحقيقات أولية: روبن ويليامز شنق نفسه بحزام

تحقيقات أولية: روبن ويليامز شنق نفسه بحزام

صحافة أجنبية

روبن ويليامز

تحقيقات أولية: روبن ويليامز شنق نفسه بحزام

محمود سلامة 14 أغسطس 2014 18:41

رجحت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة الأمريكية في وفاة الممثل الكوميدي الشهير روبن ويليامز، الذي عثر عليه ميتا في منزله بشمال ولاية كاليفورنيا، أن يكون توفي "خنقا" نتيجة إقدامه على الانتحار شنقا.

 
وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن قائد الشرطة في مقاطعة "مارين"، وهو أيضا نائب رئيس مكتب الطبيب الشرعي للمقاطعة، قال في تصريحات للصحفيين إن النتائج النهائية لعملية تشريح جثة الممثل الراحل، الذي توفي عن عمر يناهز 63 عاما، قد تستغرق عدة أسابيع.
 
وأشار بويد إلى أنه تم العثور على جثة ويليامز في وضع جالس تقريبا في غرفة نومه، ويلتف طرف أحد الأحزمة حول عنقه، بينما الطرف الآخر للحزام محشور بين أحد الأبواب المغلقة وحلق الباب، مما يرجح فرضية قيامه بشنق نفسه باستخدام ذلك الحزام.
 
وأضاف المسؤول الأمريكي أنه تم اكتشاف وجود جروح قطعية في رسغه الأيسر، كما تم العثور على سكين جيب بالقرب من جثته، عليها أثار مادة حمراء، يعتقد أنها دم جاف، لافتا إلى أنه سيتم فحص السكين للتأكد مما إذا كانت المادة الموجودة عليه دم الممثل الراحل.
 
وذكر بويد أن آخر مرة شوهد فيها ويليامز على قيد الحياة كانت في حوالي العاشرة والنصف من مساء الأحد الماضي من قبل زوجته بينما كانت تستعد للنوم، ويعتقد أنه ذهب إلى غرفة النوم في وقت غير محدد، قبل أن تغادر زوجته المنزل في حوالي العاشرة والنصف من صباح الاثنين، معتقدة أنه مازال نائما.
   
وحاول مساعد ويليامز الشخصي إيقاظه، حيث طرق باب غرفة نومه عدة مرات، إلا أنه لم يتلق أي استجابة، مما أثار ارتيابه وقلقه، وعندما دخل الغرفة في حوالي الساعة 11:45 صباح الاثنين، وجده ميتا.
 
وكانت زوجة ويليامز سوزان شنايدر، والتي تعمل كمصممة جرافيكس، قد أصدرت بيانا عقب وفاته قالت فيه "فقدت زوجي هذا الصباح، وفي نفس الوقت، فقد العالم واحدا من أكثر الفنانين موهبة وإنسانية."
 
ويعتقد أن روبن ويليامز كان يعاني من الاكتئاب في الآونة الأخيرة، حيث كان يتردد على أحد مراكز إعادة التأهيل والشفاء من إدمان المخدرات، بحسب ما أكدت مصادر مقربة من الممثل الراحل.
 
اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان