رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الحرس الثوري: حماس تركِّع المخابرات الصهيونية

الحرس الثوري: حماس تركِّع المخابرات الصهيونية

وائل عبد الحميد 10 أغسطس 2014 16:40

قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي إن صواريخ المقاومة الفلسطينية باتت تطوق كامل أراضي الكيان الصهيوني، مشيرا إلى التفوق المبهر الذي حققته حماس في إطار مواجهتها للاعتداءات الصهيونية، مردفا أنها تمكنت من تركيع مخابرات الاحتلال.

 

وتابع سلامي في تصريحات أوردها موقع القناة الإيرانية "برس تي في: “الآن نرى أن الأراضي المحتلة داخل نطاق صواريخ المقاومة الفلسطنية"، وأردف: “عندما تطلق المقاومة صواريخ على حيفا، فذلك يعني أن مدى صواريخ المقاومة الإسلامية بلغت 160 كيلومترا، بما يعني أن كافة الأراضي التي يحتلها "الكيان الصهيوني" أضحت في مرمى المقاومة الفلسطينية".

 

ومضى يقول أن سكان الأراضي المحتلة يشعرون بذات المستوى من عدم الأمان، في ظل عدم قدرة تل أبيب على التحكم في وابل الصواريخ الفلسطينية، وفشلها في منع قوات المقاومة من التسلل داخل قواعد عسكرية عبر عدد كبير من الأنفاق.

 

واستطرد سلامي أنه بالرغم من التكنولوجيا المتفوقة التي تمتلكها تل أبيب إلا أنها فشلت في استهداف شخصيات فلسطينية بارزة، أو اكتشاف مخازن صواريخ حماس، وأماكن وجود نسبة كبيرة من الأنفاق. وتابع قائلا: “ هذا يوضح أن المقاومة الفلسطينية بلغت مستوى من النضج يركع المخابرات الصهيونية.

 

وتحدث سلامي عن إنجازات حزب الله اللبناني خلال حربه ضد الكيان الصهيوني عام 2006، معتبرا أنها مثلت دافعا للمقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان.

 

يذكر أن جيش الاحتلال بدأ منذ ما يربو عن شهر عملية اعتداءات واسعة على قطاع غزة أسفرت عن استشهاد ما يناهز 2000 فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، في ظل مقاومة فلسطينية باسلة كبدت العدو العشرات من جنوده.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان