رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

موقع إسرائيلي: التركيز الإعلامي على غزة يخدم الأسد وداعش

موقع إسرائيلي: التركيز الإعلامي على غزة يخدم الأسد وداعش

صحافة أجنبية

قصف صهيوني على مدينة غزة

في وقاحة غير مسبوقة..

موقع إسرائيلي: التركيز الإعلامي على غزة يخدم الأسد وداعش

معتز بالله محمد 30 يوليو 2014 18:35

في وقاحة إسرائيلية غير مسبوقة استغرب موقع "ميدا" حالة الغضب التي تضرب أنحاء واسعة من العالم ردًا على العدوان الصهيوني على قطاع غزة، مشيرًا إلى أنَّ عدد القتلى الفلسطينيين بلغ منذ بدء عملية "الجرف الصامد "نحو 1300 في حين سقط خلال نفس الفترة في كل من سوريا والعراق ما يزيد على الـ 3000 شخص دون أن يحرك أحد ساكنًا على حد قوله.

 

وأضاف الموقع" فيما يتواصل القتال بين إسرائيل وحماس، تخصص عناصر في أنحاء العالم، الجهد والوقت لإحصاء عدد القتلى في قطاع غزة. في نفس الوقت يواصل الجهاد في الشرق الأوسط طريقه المعتاد".

 

الموقع حاول إرسال رسالة للغرب مفادها أن الفلسطينيين عرب مسلمون يحملون رايات الجهاد والأفكار المتشددة، ومن ثم فلا داع للاهتمام بهم، بينما في العراق يقوم تنظيم الدولة الإسلامية " داعش" بطرد وقتل بني جلدتهم المسيحيين من مناطق سكناهم.

 

هذه الفكرة أوضحا قائلاً: "معروف أنه بعد احتلال عناصر داعش للموصل، أعلن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي إقامة الخلافة الإسلامية في المدينة. كانت عواقب هذا الإعلان مدمرة حيال السكان المسيحيين بالموصل. فقد أجبروا حتى يوم السبت الماضي على الاختيار بين ثلاثة خيارات سيئة: الدخول في الإسلام، دفع الجزية أو مغادرة المدينة".

 

وبدموع التماسيح تباكى الموقع على هدم "داعش" عدد من القبور المقدسة لليهود وأخرى تخص الشيعة في العراق، وقال إن عدد القتلى في العراق وسوريا منذ 8 يوليو موعد انطلاق العدوان الصهيوني على غزة بلغ 3169 مدنيًا.

 

لكن أكثر ما يثير السخرية هو دعوة "ميدا" لوسائل الإعلام الأجنبية التوقف عن بث صور الدمار من غزة على مدار الساعة، والسبب أن ذلك يمنح الفرصة لنظام الأسد وتنظيم داعش لارتكاب المزيد من المجازر ضد المدنيين، بينما تنشغل وسائل الإعلام بتغطية ما يحدث في غزة.

 

اقرأ أيضًا:

 

مستوطنون هاربون من المقاومة: أصبحنا لاجئين

وزير إسرائيلي: وجودنا في خطر

حماس: التهدئة الإسرائيلية بلا قيمة

وزير إسرائيلي: سنجد محمد الضيف وسنغتاله

القسام: فجرنا مبنى تحصنّت به قوات إسرائيلية خاصة

بالأرقام.. المقاومة تتصدى للتوغل البري بغزة وتقصف مدنا إسرائيلية

المقاومة في غزة..أشباح وتنظيم عسكري وتفوق استخباراتي

في غزة..."العيـد" لا يمــر من هنا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان