رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيسة الأرجنتين لمنتخب التانجو: لم أكترث بمشاهدة النهائي

رئيسة الأرجنتين لمنتخب التانجو: لم أكترث بمشاهدة النهائي

أحمد بهاء الدين 16 يوليو 2014 20:46

 استقبلت رئيس الأرجنتين كريستينا فيرنانديز دى كريشنر، منتخب بلادها لكرة القدم، بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2014، بعد خسارته بهدف نظيف أمام المنتخب الألماني في المباراة النهائية، بطريقه أقل ما توصف بها بأنها كانت مزيجًا ما بين الفتور واللامبالاة.

 

وذكر موقع (بيزنس انسيدر) الأمريكي، أن كريشنر وجهت ضربة أخرى قاسية لميسي وباقي منتخب التانجو، فور وصولهم من البرازيل، بقولها في حديث جانبي مع المدير الفني اليخاندرو سابيلا وميسي: "كما تعلمون أنا لا أشجع كرة القدم في الأساس، وبالتالي لم أشاهد مباراة واحدة في كأس العالم ولا حتى المباراة النهائية".

 

واعتبر الموقع أن الأخبار التي تم الترويج لها في وسائل الإعلام، أن رئيسة الأرجنتين لن تحضر المباراة النهائية بين منتخب بلادها ومنتخب البرازيل بسبب مرضها، كانت كاذبة لأنها حتى لم تشاهد المباراة - وفقًا لروايتها، في إشارة إلى أن كريشنر، حتى وإن كانت مريضة، فإن الحماسة لمنتخب بلادها تحتم عليها مشاهدة ولو مقاطع من المباراة.

 

من جانبه، قال ميسي، نجم التانجو، خلال استقبال الرئيسة كريشنر في مقر اتحاد الكرة الأرجنتيني: "كنا نود الفوز ببطولة كأس العالم أمس.. لقد بذلنا كل ما في وسعنا، ولكننا لم نتمكن من تحقيق هذا الهدف.. سعينا إلى إسعاد جماهير البلاد.. نأمل أن نستمر في إسعادهم".

 

وأضاف الساحر الأرجنتيني الفائز بلقب أفضل لاعب في المونديال والحائز على جائزة الكرة الذهبية: "لقد أصبحنا فريقًا رائعًا وأكثر قوة من ذي قبل.. أود أن أشكر الجماهير على هذا الاستقبال.. أشكركم على المساندة".

 

ووصل المنتخب الأرجنتيني إلى مطار العاصمة بوينس أيرس أمس الأول الاثنين، بعد هزيمته أمام المنتخب الألماني يوم الأحد الماضي، بهدف نظيف في نهائي المونديال على ملعب ماراكانا الأسطوري.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان