رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ديلي ميل ترصد مأساة عائلة فقدت 8 من أبنائها بغزة

بالصور :

ديلي ميل ترصد مأساة عائلة فقدت 8 من أبنائها بغزة

أحمد بهاء الدين 10 يوليو 2014 22:28

رصدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، تطورات الوضع في قطاع غزة، وتكثيف إسرائيل غاراتها الجوية على قطاع غزة، ما أسفر عن مقتل 8 أفراد من أسرة واحدة في القطاع.

 

نوهت الصحيفة – في سياق تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني –عن أن إسرائيل شنت اليوم أعنف غارة جوية على قطاع غزة منذ بدء العملية الإسرائيلية "الجرف الصامد" يوم الثلاثاء الماضي.

 

 وأشارت إلى أن الغارة الجوية الإسرائيلية أسفرت عن مصرع 5 أطفال و3 بالغين بالقرب من مدينة خان يونس، وهم جميعهم من عائلة واحدة تدعى عائلة "الحاج".

 

وتابعت الصحيفة بالقول إن إسرائيل بدأت عملية "الجرف الصامد"، لوقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس، في الوقت نفسه الذي تعهد فيه رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أمس (الأربعاء) "بتكثيف الهجمات الصاروخية"، وقال إن حماس "ستدفع ثمنًا باهظًا" لتلك الهجمات الصاروخية.

 

وذكرت الصحيفة أن وزارة الصحة وفرقًا طبية فلسطينية، أعلنت لوسائل الإعلام المحلية، أن الغارات الإسرائيلية تسببت في مقتل 85 شخصًا، من بينهم 50 مدنيًا بينهم نساء وأطفال.

 

وأدان الأمين العام للأمم المتحدة الذي سيطلع مجلس الأمن الدولي على الأزمة في وقت لاحق، اليوم الخميس، الهجمات الصاروخية، وحث إسرائيل على ضبط النفس، وقال للصحفيين: "غزة على حافة سكين".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان