رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. رئيس مدينة يتحرش بصحفية على الهواء

فيديو.. رئيس مدينة يتحرش بصحفية على الهواء

معتز بالله محمد 07 مايو 2014 19:00

اعتذر رئيس مدينة سانتا كروز أكبر مدن بوليفيا علانية بعد أن ظهر وهو يتحرش بإحدى الصحفيات خلال حدث جماهيري تم نقله على الهواء مباشرة في التليفزيون المحلي.

 

ويُظهر التسجيل المصور الذي انتشر مؤخرًا رئيس المدينة برسي فرناندز خلال حفل أقيم الأسبوع الماضي وهو يمسك الميكروفون بإحدى يديه فيما يضع الأخرى بالقوة على فخذ الصحفية التي حاولت التخلص من الموقف المربك.

 

الحدث بكامله تم نقله على الهواء مباشرة، ولم يعلق رئيس المدينة على ما حدث سوى بعد مرور أيام، لاسيما مع ارتفاع وتيرة استنكار البوليفيين لواقعة التحرش التي وصفوها بالبشعة.

 

وقال فرناندز بعد تزايد الضغوط عليه لتقديم اعتذار علني: "أعرب عن أسفي على حدوث هذه الضجة"، مشيرًا إلى أنه لم يكن ينوي إهانة الصحفية مرسيدس جوزمان. المثير أن رئيس البلدية البالغ 75 عامًا قال رغم ذلك "أنا لن أعتذر على لمسي لها".

 

وقد استنكرت نقابة الصحفيين ونشطاء حقوق النساء في بوليفيا الواقعة، كما هدد ماركو أنطونيو زوج الصحيفة بمقاضاة رئيس المدينة إذا لم يعتذر على التحرش بزوجته وقال: "زملاء ابني في الصف سمعوا عن الواقعة، ووجد نفسه مضطرًا لمواجهة أسئلة غير مريحة وغمز ولمز من قبل أصدقائه بشأن ما حدث لوالدته.. هذا الأمر يسبب الخجل لعائلتي".

 

صحيفة "معاريف" الإسرائيلية قالت إن رئيس المدينة معروف بمعاملاته الفجة مع النساء، حيث تم تصويره عام 2012 وهو يداعب جسد زوجة أحد المشرعين، وخلال احتفال آخر ظهر وهو يقبل سيدة قبلة لافتة في حفل للمهندسين.

 

وبينما لم تقم أسرة الصحفية بتقديم بلاغ جنائي ضد رئيس المدينة، فإن عضو في البرلمان البوليفي من المعارضة اشتكى فرناندز لدى الشرطة واتهمه بالتحرش الجنسي، والعنف الجنسي والتمييز، وهي الجرائم التي تستوجب الحبس لـ 4 سنوات.

 

شاهد الفيديو..

 

 

اقرأ أيضًا:

 

تحرش جنسي وتهديد بالقتل لمجندات مسيحيات

"معاريف": الحاخام المتهم بالتحرش الجنسي في القاهرة

فيديو.. صحفية بريطانية تتحرش بالشباب

على مواقع الدردشة.. اشحنلي وامتعك

إدانة الحاخام "آلون" بالاعتداء الجنسي على طفل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان