رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دعارة فرانس..إير فرانس سابقا

دعارة فرانس..إير فرانس سابقا

صحافة أجنبية

صورة أرشيفية

التلجراف:

دعارة فرانس..إير فرانس سابقا

أحمد حسني 28 أبريل 2014 18:28

تطرقت صحيفة التليجراف البريطانية إلى فضيحة كبرى تهز أركان أكبر شركة طيران في فرنسا، إثر اتهام مسؤول بارز بها في إدارة دعارة" target="_blank"> شبكة دعارة.

  وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، اليوم الاثنين، إلى أن مديرا تنفيذيا  بشركة "إير فرانس" متهم بإدارة دعارة" target="_blank"> شبكة دعارة دولية بالأشتراك مع زوجته البرازيلية و آخرين.

ولفتت الصحيفة إلى أن شبكة الدعارة التي أنشئت عام 2010 عملت علي استقدام نساء من البرازيل و دفعهن للعمل في الدعارة داخل شقق سكنية قريبة من متحف اللوفر و في أحياء باريس الغنية.

وكانت صحيفة لا باريسيان الفرنسية قد أشارت إلى أن  المدير الذي عرفته الصحيفة باسم " ألان دي وجهت إليه، مع آخرين  اتهامات أخرى مثل الإتجار في البشر و التأمر الجنائي.

وأفاد المحققون الفرنسيون أن الشبكة جلبت عائدات تقدر ب 2 مليون يورو سنويا، وذلك علي مدار ثلاث سنوات هي عمر الشبكة.

وأضاف المحققون  الفرنسيون أن من بين  مهام  المدير المتهم مسؤولية  طواقم الطائرات بمطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، مما مكنه من الحصول علي تذاكر طيران مخفضة بقيمة 150 يورو للتذكرة الواحدة وذلك لنقل العاهرات بين فرنسا و البرازيل.

وأعلنت الشرطة الفرنسية أن المتهم كان يسافر برفقة زوجته لمرة علي الأقل كل شهر، و كان يعود كل مرة من البرزيل و برفقته عدد من النساء الذين كان يتم أدخالهن الي فرنسا بصفتهم أقارب له و لزوجته.

وتقول الصحيفة أن الشبكة تم الكشف عنها بعد أن قامت أحدي النساء اللواتي جلبن من البرازيل بإبلاغ الشرطة بعد أن هربت من قواديها في عام 2013.

وقالت المرأة الهاربة في تحقيقات الشرطة إنها كانت قد قدمت إلي فرنسا عام 2010 بغرض الدراسة، إلا أن زوجة المدير التنفيذي أجبرتها علي العمل بالدعارة داخل أحدي الشقق السكنية بشارع دي ريفولي المجاور لمتحف اللوفر، مضيفة أنها كانت تستقبل نحو خمس زبائن يوميا كان يدفع كل منهم حوالي 150 يورو لممارسة الجنس معها.

وزعمت الصحيفة في نهاية تقريرها أن الزوجين دفعا النساء البرازيليات إلي الذهاب في جلسات روحية لدي متهم ثالث في القضية مقابل 500 يورو للجلسة الواحدة، واصفة هذه الجلسات بأنها كانت محاولة لجني أموال أكثر من وراء عمل العاهرات.

 

نصف الطيارين البريطانيين ينامون في قمرة القيادة

فرص عمل للطيارين حديثى التخرج فى شركات إندونيسية

 

ضبط دعارة" target="_blank"> شبكة دعارة دولية بالمعادي يديرها تشيكي  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان