رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فرونت بيدج: واشنطن تمول الإخوان من أموال دافعي الضرائب

فرونت بيدج: واشنطن تمول الإخوان من أموال دافعي الضرائب

محمود سلامة 05 فبراير 2014 11:24

وجهت مجلة "فرونت بيدج" الأمريكية انتقادات لإدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما على خلفية حصول مؤسسة "الوقف الإسلامي بأمريكا الشمالية" التابعة لجماعة "الإخوان المسلمين" على أكثر من 10 آلاف دولار من الحكومة الأمريكية منذ عام 1998.

 

وقالت المجلة: إن هذه المدفوعات ليست إلا من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين، ويتم إنفاقها على الجماعات الإسلامية.

 

ورصدت المجلة تقارير تفيد بأن المؤسسة التابعة للإخوان تحصل على تمويل 34 برنامجًا حكوميًا مختلفًا، وتتلقى إعانات مقابل امتلاكها أرضًا زراعية لا يتم استخدامها في أغراض الزراعة، فيما تشير تقارير إلى امتلاك المؤسسة صكوكًا أكثر من 325 ملكية خاصة في 42 ولاية أمريكية.

 

وأشارت المجلة إلى ما كشفته مذكرة مرفوعة من مكتب التحقيقات الفيدرالي تعود إلى عام 1987 عن أن مؤسسة "الوقف الإسلامي بأمريكا الشمالية" تتلقى أموالًا من دول بمنطقة الشرق الأوسط من بينها إيران.

 

ونوهت "فرونت بيدج" إلى وقوف مكتب التحقيقات الفيدرالي على حقيقة تبعية مؤسسة الوقف الإسلامي بأمريكا الشمالية لجماعة الإخوان" target="_blank"> الإخوان منذ حقبة الثمانينات.

 

كما رصدت المجلة ما أفادته مذكرة أخرى مرفوعة من قبل المكتب الفيدرالي، بأن مصدرًا داخل جماعة الإخوان" target="_blank"> الإخوان بالولايات المتحدة أكد أن مؤسسة الوقف الإسلامي بأمريكا الشمالية تخضع لإدارة وسيطرة جماعة الإخوان" target="_blank"> الإخوان في الولايات المتحدة، والتي تستهدف السيطرة السياسية على كافة الحكومات غير الإسلامية بالعالم. بحسب المجلة.

اقرأ أيضا:

و.بوست : الجيش المصري لا يؤيد الحريات

صحفية أسترالية تسرد تجربتها في "التحرير"

بالأسماء.. المتهمون بـ"التحريض ضد مصر" من قناة الجزيرة 

إحالة 20 متهما للجنايات بينهم 4 من مراسلى "الجزيرة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان