رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

موقع بريطاني: "صلاح" ثاني أفضل صفقات يناير

موقع بريطاني: صلاح ثاني أفضل صفقات يناير

صحافة أجنبية

محمد صلاح فى تشيلسى

موقع بريطاني: "صلاح" ثاني أفضل صفقات يناير

وائل عبد الحميد 02 فبراير 2014 16:59

صنف موقع سبورت ريفيو البريطاني  انتقال المصري محمد صلاح إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، كثاني أفضل صفقة في انتقالات الشتاء في أوروبا، حيث جاء الترتيب وفقا لما يلي:

 

1- خوان ماتا:

اعتبر الموقع أن انتقال اللاعب الإسباني خوان ماتا من تشيلسي إلى فريق مانشستر يونايتد، الصفقة الأفضل في انتقالات الشتاء، وأشار إلى أن ماتا قد يلعب دورًا مؤثرا مع فريقه الجديد، منوها إلى أدائه الجيد مع الشياطين الحمر أمام "كارديف سيتي"، ولفت إلى أن روني وفان بيرسي في طريقهما لاكتمال لياقتهما، وهو ما سيشكل قوة ضاربة لمانشتر بوجود ماتا.

 

2- محمد صلاح

اختار الموقع صفقة انتقال محمد صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي كثاني أفضل صفقات يناير، مشيرا إلى أن صلاح هز شباك تشيلسي مرتين في دوري الأبطال، كما سجل ضد توتنهام في الدوري الأوروبي، ولفت إلى أن صلاح أثبت مهارة خاصة في الاحتفاظ بالكرة، كما أنه ليس "خجولا" في تسجيل الأهداف، واصفًا إياه بالصفقة القيمة لجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي.

 

ونوه الموقع إلى المعركة بين تشيلسي وليفربول على الفوز بخدمات صلاح، والتي انتصر فيها النادي الأول، بما يشير إلى مدى الإعجاب الذي توليه الأندية الكبيرة للاعب المصري.

 

لكن الموقع استدرك أن صلاح قد يلزمه بعض الوقت ليجد لنفسه مكانا معتادًا في قائمة الفريق الأول للنادي اللندني.

 

3- نيمانيا ماتيتش

عودة اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش إلى ناديه الأسبق تشيلسي قادما من بنفيكا البرتغالي اختارها الموقع لتضحى ثالث أفضل صفقات يناير.

4- يوهان كاباي

اعتبر الموقع البريطاني أن انتقال الفرنسي يوهان كاباي نجم وسط نيوكاسل يونايتد إلى باريس سان جيرمان من الصفقات الجيدة للاعب الذي سيلعب تحت ضغوط أقل مع ناديه الجديد، بما يسمح له بالتألق.

5- جورجينيو

اختار الموقع صفقة انتقال البرازيلي جورجينيو من ناديي فيرونا الإيطالي إلى نابولي الإيطالي من الصفقات الرائعة في انتقالات يناير.

 

اقرأ أيضًا:

 

فيديو..تشيلسي الإنجليزي يخطف صفقة محمد صلاح

صلاح يرتدي رقم 10 مع تشيلسي

مورينيوصلاح "مبدع" ولا أتعجل تألقه 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان