رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تليجراف: صلاح يتسبب في انهيار جوارديولا

تليجراف: صلاح يتسبب في انهيار جوارديولا

صحافة أجنبية

صلاح أثناء إحراز الهدف الثاني للريدز

تليجراف: صلاح يتسبب في انهيار جوارديولا

وائل عبد الحميد 10 نوفمبر 2019 20:18

قالت صحيفة التليجراف البريطانية: إن الهدف الثاني الذي أحرزه النجم المصري وهداف ليفربول محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي اليوم الأحد تسبب في حالة من الانهيار للمدير الفني للفريق حامل لقب البريمرليج سيب جوارديولا.

 

يذكر أن ليفربول مازال متقدما على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف حتى كتابة هذه السطور في المباراة المهمة التي يرغب "الريدز" في الفوز بها للتحليق بعيدا عن منافسه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق تسع نقاط كاملة.

 

وأحرز أهداف الريدز كل من البرازيلي  فابينيو تافاريس في الدقيقة السادسة، ثم محمد صلاح في الدقيقة الثالثة عشرة،  ثم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51،  فيما أحرز برناردو سيلفا هدف "السماوي" في الدقيقة 78.

 

وأردفت الصحيفة البريطانية التي تقدم بثًا حيًا وتعليقات على مجريات المباراة: "لقد أحرز صلاح هدفه بضربة رأسية قادما من الخلف بعد أن استطاع التحرر من الظهير الأيسر لمانشستر سيتي أنجيلينو.

 

واستطرد التقرير: "لقد انهار سيب جوارديولا عائدا إلى مقعده".

 

وقبل بداية المباراة، قال جوارديولا: "سوف نحاول الفوز بالمبارة، ونجري عندما لا تكون الكرة بحوذتنا، ونلعب عند امتلاكها".

 

وواصل بحسب التليجراف: "جودة المنافس هي ما تجعل المباراة شديدة الصعوبة. لا شيء محدد اليوم. من المهم أن نقلص الفارق مع ليفربول إلى ثلاث نقاط ولا نزيده إلى تسع. إنه أمر واضح، ولكن في هذه المسابقة، ما زال الطريق طويلا ويمكن حدوث أي شيء".\

 

وبالمقابل، نقلت التليجراف عن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قوله قبل المباراة: "لقد واجهنا مان سيتي مرات كثيرة، ودائما يكون الأمر في غاية الصعوبة. ولكن اللحظات الرئيسية تتمثل في كافة الفرص التي نخلقها وينبغي علينا تسجيلها، إذ أن ذلك عامل مساعد بدرجة هائلة".

 

واستطرد كلوب، الذي سبق له تدريب بروسيا دورتدموند الألماني: "ينبغي أن نتيقن من أن نبدأ المباراة جيدا ونظل جيدين ونختمها جيدا".

 

وحصل مانشستر سيتي على لقب الدوي الإنجليزي الموسم الماضي رغم تصدر ليفربول في فترات كثيرة.

 

واستطاع الريدز الموسم الماضي تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليج) ليعوض خسارته في العام السابق أما ريال مدريد.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان