رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بالزي السعودي.. تايسون فيوري يصعد حلبة المصارعة في الرياض

فيديو| بالزي السعودي.. تايسون فيوري يصعد حلبة المصارعة في الرياض

صحافة أجنبية

تايسون فيوري لحظة دخوله ساحة العرض

فيديو| بالزي السعودي.. تايسون فيوري يصعد حلبة المصارعة في الرياض

بسيوني الوكيل 01 نوفمبر 2019 13:59

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على احتفاء الجماهير بالمصارع البريطاني تايسون فيوري بعد صعوده حلبة المصارعة في الرياض مرتديا الزي السعودي التقليدي.

جاء هذا في تقرير نشرته الصحيفة على موقعها الإليكتروني تحت عنوان:" فيوري يهزم براون سترومان في أول ظهور له بحلبة WWE، بعد دخوله ساحة العرض مرتديا ثوبا وغطاء رأس سعودي".

 

وقالت الصحيفة إن فيوري استقبل بحفاوة وترحيب من الجمهور بعد ظهوره بالزي التقليدي للمملكة، في عرض المصارعة الحرة "كراون جول 2019"، الذي أقيم بإستاد "الملك فهد الدولي" في الرياض الليلة الماضية.

 

ونجح فيوري الملاكم العالمي، الذي لم يهزم من قبل، في الحفاظ على لقب "الذي لا يقهر"، بعدما تفوق على سترومان، الشهير بـ "الوحش"، بعد نزال شرس شهد العديد من التقلبات.

 

وأثار مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيوري لحظة دخوله حلبة المصارعة بالزي السعودي، اهتمام العديد من مستخدمي موقع التواصل.

فقال أحدهم:" دخول رائع، تايسون فيوري"، وقال الآخر متسائلا:" هل هذا يحدث الآن؟".

وتضمن العرض نزالا آخر مثيرا، حيث واجه آيه جي ستايلز نظيره هامبرتو كارييو، نجح فيها ستايلز في الفوز، واحتفل برفع حزام لقب الولايات المتحدة.

 

وخلال نزال آخر بالعرض شهد ظهور المصارع السعودي منصور للمرة الثانية في المملكة بعد أن فاز بأكبر "باتل رويال" في السعودية. وواجه منصور نظيره سيزارو في نزال مثير، تمكن فيه منصور من الفوز.

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية أعلنت أن المملكة تخطط لإنفاق 50 مليار ريال (13,33 مليار دولار) بحلول العام 2020 لدعم وسائل الترفيه والرياضة والتعليم.

 

وتأتي في إطار مساع لإحداث تغييرات اجتماعية واسعة في المملكة المحافظة دينيا وخاصة بعد تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد.

 

وشهدت المملكة عدة تغييرات في الأشهر الماضية بما شمل إقامة حفلات موسيقية وافتتاح دور سينما. وتواجه هذه الخطوات انتقادات واسعة من قبل علماء الدين والمواطنين المحافظين الذي يرون أن هذه التغييرات تهدف لتغريب المجتمع وسلخه من ثقافته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان