رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«دوناو كورير»: وفد ألماني بمصر لمتابعة أهم مشروعات مترو الأنفاق

«دوناو كورير»: وفد ألماني بمصر لمتابعة أهم مشروعات مترو الأنفاق

صحافة أجنبية

الوفد الألماني في مصر

«دوناو كورير»: وفد ألماني بمصر لمتابعة أهم مشروعات مترو الأنفاق

احمد عبد الحميد 29 أكتوبر 2019 21:06

قالت صحيفة "دوناو كورير" الألمانية، إن شركة "باور ايجيبت" للإنشاء والتعمير المتواجدة في مصر،  تنفذ أهم مشروعات مترو الأنفاق بمصر  بخبرات ألمانية.

 

وأشارت إلى العلاقة الوثيقة بين كل من "رولاند فيغرت" ، وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في بافاريا ، و"توماس باور" ، رئيس مجلس إدارة الشركة  الأم "باور ايه جي".

 

واجتمع الصديقان "رولاند فيغرت"  و"توماس باور" الآن  في القاهرة، وكانا في كثير من الأحيان يلتقيان  في بلدة  "شروبينهاوزر" الألمانية  في عدة  مناسبات مختلفة.

 

وجاءت الزيارة في عطلة نهاية الأسبوع،  أثناء زيارة وفد ألماني  إلى القاهرة لمتابعة أعمال  شركة باور ايجيبت، التابعة لشركة "باور أيه جي" العالمية المصنعة للآلات والمعدات الخاصة للبناء.

 

وبحسب الصحيفة، تفقد كل من  "توماس باور"، رئيس مجلس إدارة شركة "باور ايه جي"،  و"هانز يواكيم"، المدير الإداري لشركة باور سبيتسيفيتباو ، اثنين من مواقع بناء مترو الأنفاق الثمانية في القاهرة.

 

وأشاد "رولاند فيغرت" ، وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في بافاريا بأداء شركة "باور ايجيبت" المعتمدة على الخبرات الألمانية.

 

وقال "فيغرت": "إنه أمر مثير للإهتمام، يفوق توقعاتنا لأعمال البناء في مصر."

 

وأضاف وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في بافاريا: "لقد نجحت شركة  "باور  إيجيبت" من خلال شركتها  الخاصة في مصر القائمة  منذ 38 عامًا. ويمكن للشركات البافارية بألمانيا  الاستفادة من تجربة الشركة"

 

و تعمل شركة "باور ايجيبت" في مصر منذ عام 1981 ولديها الآن 2000 موظف.

 

 ومن خلال نظم الحوافز الداخلية والتدريب ، تم تأهيل  الموظفين المصريين تمامًا، مما أكسب الشركة الألمانية المدربة لهم  مكانة كبيرة عل مستوى العالم.

 

وبفضل الخبرات الألمانية  ، تقدم باور ايجيبت  الجودة مثل أى  شركة ألمانية رائدة أخرى، بحسب التقرير.

 

ويتواجد  "رولاند فيغرت" ، وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في بافاريا، في مصر حتى يوم الأربعاء المقبل، ويهدف من خلال زيارته  لتوطيد  الخبرات  الألمانية بالقاهرة.

 

رابط النص الاصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان