رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تطبيق هارمونيكا للمواعدة.. «الخاطبة» على الطريقة الأمريكية

تطبيق هارمونيكا للمواعدة.. «الخاطبة» على الطريقة الأمريكية

صحافة أجنبية

تطبيق المواعدة يبدأ في مصر

تطبيق هارمونيكا للمواعدة.. «الخاطبة» على الطريقة الأمريكية

محمد عمر 11 أكتوبر 2019 18:55

اهتم موقع "العرب ويكلي"، بالحديث عن تطبيق المواعدة المصري "هارمونيكا" بعد نجاح شركة ماتش جروب الأمريكية في الاستحواذ عليه، ما يعني أنه يقوم بدور "الخاطبة"، ولكن على الطريقة الأمريكية.

 

وأعلنت شركة Match Group ، وهي شركة رقمية أمريكية تقدم خدمات المواعدة وصاحبة علامات تجارية مثل Tinder و Match و Meetic ، عن استحواذها على تطبيق المواعدة المصري Harmonica ، وهو ما يمثل أحدث نجاح كبير في مجال البدء المحلي.

 

وعلى عكس تطبيقات المواعدة الرئيسية ووكالات التوفيق التقليدية ، يعتمد Harmonica على محرك الذكاء الاصطناعي لتحديد التوافق بين المستخدمين لمساعدتهم في العثور على العلاقات.

 

وقالت شيماء علي ، أحد المشاركين في شركة Match Group : "رؤيتنا هي مساعدة الملايين في جميع أنحاء العالم في العثور على شريك الحياة المناسب بطريقة آمنة وصحية ومقبولة ثقافياً".

 

تقوم هارمونيكا، بجمع المعلومات من خلال مجموعة واسعة من الأسئلة الشخصية التي صممها علماء النفس والحسابات والتقييمات الفردية ، والتي تسمح بتحديد نمط الحياة وطريقة التفكير والأولويات لكل مستخدم.

 

يتم تحليل البيانات بواسطة متخصصين يقترحون على الشركاء المحتملين الشريك المناسب.

 

من بين السمات الرئيسية لهارمونيكا هي اعتبارات السلامة ، وخاصة فيما يتعلق بتوثيق الحسابات وسريتها الصارمة.

 

وينطبق هذا بشكل خاص على النساء ، اللائي لديهن خيار إخفاء أو طمس صورهن ، وإعطاء الوصي على اختيارهن خيار الوصول إلى التطبيق أو الإبلاغ عن مستخدمين آخرين.

 

وقال مؤسسو هارمونيكا: إن دقتها في تحقيق التوافق بين اثنين من المستخدمين تقلل من إمكانية وقوع الطلاق بعد الارتباط.

 

وأوضحت شيماء علي أن "انعدام التوافق هو أحد العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى الطلاق في مصر وفي مجتمعنا العربي بشكل عام.. حيث تعتمد أي علاقة ناجحة على التكامل ، حيث يكمل كل شريك النقص في الآخر ، ويقبل عيوبه ، وخصائص مشاعره واختلافاته، وهو ما يتيحه التطبيق".

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان