رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| في ذكرى 11 سبتمبر.. سخرية واسعة من ثوب ميلانيا ترامب

بالصور| في ذكرى 11 سبتمبر.. سخرية واسعة من ثوب ميلانيا ترامب

صحافة أجنبية

تنورة ميلانيا لفتت انتباه مستخدمو مواقع التواصل

بالصور| في ذكرى 11 سبتمبر.. سخرية واسعة من ثوب ميلانيا ترامب

بسيوني الوكيل 13 سبتمبر 2019 10:37

أثار الثوب الذي ارتدته ميلانيا ترامب السيدة الأولى في الولايات المتحدة، في صورة لإحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر موجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وصف البعض تصميم في ثوبها من الخلف بطائرة تحلق في أحد برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن: ميلانيا تعرضت لوابل من النيران على "تويتر" الأربعاء في الذكرى الثامنة عشر لهجمات 11 سبتمبر، عندما توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمواقع التواصل الاجتماعي وشارك صورة له ولزوجته على النصب التذكاري الوطني للرحلة 93 في مقاطعة سوميريست بولاية بنسلفانيا، وعليها تعليق قائلا :" لن ننسى أبدا 9.11.01 ".

وكانت هذه الصورة التقطت عندما زار الزوجين النصب في 11 سبتمبر 2018، ولفت الجزء الخلفي من معطف ميلانيا الانتباه، حيث يتميز بخياطة بيضاء يصر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنها تشبه ناطحة السحاب.

وبعد قليل من مشاركة الرئيس للصورة على حسابه على تويتر، انتقد العشرات من مستخدمي مواقع التواصل تصميم الثوب، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة.

 

وكانت أشيلي سبيف من بين أولئك الذين لفتوا الانتباه إلى التصميم السيء للمعطف.

 

وقالت في تغريدة لها على تويتر:" أنا متأكدة أني لست أول شخص يسلط الضوء على هذا، لكن من في العالم كان يعتقد أن هذه فكرة جيدة لميلانيا أن ترتدي هذا المعطف في صورة 11/9".  وأضافت:" يبدو أن شيئا يطير في برج أو نصب واشنطن".

وتساءل المغرد آبي كلادويل:" هل هذه طائرة تصطدم في أحد البرجين في معطف ميلانيا من الخلف".

وعلق آخر قائلا:"ميلانيا ترتدي معطفا في 11/9 والذي يشبه حرفيا طائرة تطير في برج".

 

وقال جون أرافوسيز:" ما هذه السقاطة التي في تنورة ميلانيا؟ إنها تشبه نصب واشنطن الضخم. ميلانيا تعلم أن هذه التنورة سوف تلفت كل هذا الانتباه".

وردا على هذه التعليقات قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني جريشام والتي كانت في السابق السكرتيرة الصحفية للسيدة الأولى:" هذا سخيف".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان