رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

موقع هال سيتي يحكي قصة صعود وهبوط عمرو زكي

موقع هال سيتي يحكي قصة صعود وهبوط عمرو زكي

صحافة أجنبية

عمرو زكي

موقع هال سيتي يحكي قصة صعود وهبوط عمرو زكي

وائل عبد الحميد 12 سبتمبر 2019 22:30

سرد الموقع الرسمي لنادي هال سيتي الإنجليزي بعض المعلومات عن رحلة بزوغ وأفول النجم المصري عمرو زكي في البريمرليج.

 

وفي تقرير نُشر بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر، أورد الموقع مجموعة من السير الذاتية المرتبطة بموقع "لينكد إن" الشهير للاعبين ارتدوا قميص هال سيتي.

 

وفيما يتعلق بعمرو زكي، قال الموقع إن النجم المصري كانت بدايته لامعة في كرة القدم الإنجليزية بعد انضمامه إلى ويجان قادما من الزمالك عام 2008.

 

وأردف التقرير: "سجل المهاجم في أول ظهور له بالبريمرليج في شباك ويستهام يونايتد، واستطاع إحراز 11 هدفا في أول 19 مشاركة له مع ويجان بينهما هدفان ضد هال سيتي في استاد  KCOM في المباراة التي انتهت بخماسية ساحقة.

 

وانتقل التركيز بعد ذلك إلى رحلة أفول عمرو زكي قائلا: "لقد جفت الأهداف بعد ذلك ولم يستطع عمرو زكي تأمين عقد نهائي مع ويجان، وعاد  إلى مصر قبل أن ينتقل معارا إلى "التايجرز"(النمور) اسم الشهرة الذي يطلق على لاعبي هال سيتي.

 

وبحسب التقرير، جاء انتقال زكي إلى ويجان في النصف الثاني من موسم 2009-2010.

 

واستطرد الموقع الرسمي: "بيد أن عمرو زكي لم يقدم إلا القليل للفريق الذي يرتدي الأسود والأصفر حيث فشل في تسجيل أي هدف على مدار6  مشاركات مع هال سيتي الذي هبط في نهاية الموسم إلى الدرجة التالية".

 

ولم يكن من قبيل المفاجأة، والكلام للتقرير البريطاني، أن يكون هناك القليل من الاهتمام بتحويل عقد اللاعب إلى انتقال دائم بدلا من الإعارة.

 

ومنذ ذلك الحين، تنقل عمرو زكي بين تركيا والمغرب قبل أن يعود أدراجه إلى وطنه الأم.

 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان