رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مارتن كيون: كلاكيت ثالث مرة.. صلاح هداف البريمرليج

مارتن كيون:  كلاكيت ثالث مرة.. صلاح هداف البريمرليج

صحافة أجنبية

مارتن كيون

مارتن كيون: كلاكيت ثالث مرة.. صلاح هداف البريمرليج

وائل عبد الحميد 05 سبتمبر 2019 19:00

في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية، توقع مدافع أرسنال السابق مارتن كيون تحقيق نجم ليفربول محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي(الحذاء الذهبي)  للموسم الثالث على التوالي.

 

وسجل الدولي المصري ثلاثة أهداف خلال 4 مباريات شارك فيها مع الريدز في الموسم الجديد ليساعد ليفربول على صدارة جدول الدوري الإنجليزي.

 

وفي موسم 2017-18، سجل صلاح 32 هدفا في البريمرليج من إجمالي 36 مباراة ليحظى ليفوز بالحذاء الذهبي في موسمه الأول مع ليفربول الذي انتقل إليه قادما من إيه إس روما الإيطالي مقابل 39 مليون إسترليني.

 

وفي موسمه الثاني مع "الفريق الأحمر"، سجل الجناح السريع  22 هدفا ليتبوأ صدارة الهدافين أيضا بالمشاركة مع زميله السنغالي ساديو ماني ونجم أرسنال بيير- إمريك أوباميانج.

 

ووُجهت إلى صلاح انتقادات جراء تغليبه اللعب الفردي في بعض اللعبات بدلا من التمرير لزملاء له في وضع أفضل في أعقاب فوز ليفربول على بيرنلي بثلاثية نظيفة وهي المباراة التي خرج فيها ساديو ماني غاضبا من زميله المصري.

 

ورأى ماني أن صلاح تعمد عدم تمرير كرة له رغم كونه في وضع أفضل للتسجيل.

 

لكن كيون رأى أن صلاح رغم الانتقادات سوف يتبوأ صدارة هدافي البريمرليج.

 

وزاد قائلا، في التصريحات التي أشار إليها موقع "سبورت ريفيو" المهتم بشؤون الكرة العالمية: "إذا حقق ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي سيكون صلاح صاحب الحذاء الذهبي".

 

ومضى يقول: "إنه سوف يتفوق على ساديو ماني هذا الموسم، ويقيني أن المدير الفني ليفربول يورجن كلوب سوف يعمل على إزالة الخلافات بين الثنائي في مباراة السبت المقبلة".

 

وأضاف: "صلاح تجاوز فترة الموسم الماضي كان يعاني فيها من أجل التهدف، وأرىفي أسلوب لعبه هذا العام أكثر مما رأيت سابقا".

 

وحقق الريدز المركز الثاني الثاني في ترتيب أندية الدوري الممتاز الموسس الماضي خلف مانشستر سيتي رغم أن ماني وصلاح سجلا 44 هدفا مجتمعين.

 

يشار إلى أن ليفربول حقق لقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج"  الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على توتنهام الإنجليزي.

 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان