رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«توي» للسفر تكثف رحلاتها الجوية من فيينا إلى الغردقة

«توي» للسفر تكثف رحلاتها الجوية من فيينا إلى الغردقة

صحافة أجنبية

فندق FAMILY Jaz Bluemarine بالغردقة

«توي» للسفر تكثف رحلاتها الجوية من فيينا إلى الغردقة

احمد عبد الحميد 04 سبتمبر 2019 19:54

"نظرًا للطلب القوي، زادت مجموعة "توى" للسفر من رحلاتها الجوية من فيينا إلى الغردقة في 27 أكتوبر 2019،  وستكون رحلة العودة يوم السبت 2 نوفمبر"، بحسب موقع "تريب أونلاين" النمساوي.

 

وفي العديد من العلامات التجارية  لفنادق TUI الشهيرة ، مثل TUI Magic Life Kalawy  و TUI Sensimar Makadi Hotel و Family Jaz Samaya ، Family Jaz Bluemarine و SuneoClub Reef Marsa ، لا تزال هناك أماكن  شاغرة للسائحين.

 

ولقضاء عطلة خريفية على البحر الأحمر، أوضح الموقع النمساوي أن  فندق Family Jaz Bluemarine العصري ذو الخمس نجوم يقدم خدمات رائعة وملاهي تحتوي على  منزلقات مائية لإضفاء البهجة والمرح على الأطفال.

 

 ويوفر برنامج  الفندق  الكثير من المرشدين الناطقين باللغة الألمانية.

 

وبحسب الموقع النمساوي، يكلف قضاء ست ليال في غرفة بالفندق التابع لتوى  الواقع بالغردقة، بالإضافة إلى الاستمتاع   برحلة شاملة في 27 أكتوبر  919 يورو للشخص الواحد.

 

لفت  موقع تريب أونلاين إلى أن فندق Splash World Steigenberger Aqua Magic من فئة الخمس نجوم في الطرف الجنوبي من الغردقة  يوفر جميع سبل الراحة اللازمة لقضاء عطلة عائلية مريحة.

 

وتبلغ تكلفة قضاء  ست ليالٍ في  غرفة مزدوجة بالمنتجع الفاخر Splash World Steigenberger Aqua Magic ، مع الاستمتاع برحلة شاملة في 27 أكتوبر  القادم، 949 يورو للشخص الواحد، وفقًا للموقع النمساوي.

 

وكانت وزيرة السياحة المصرية "رانيا المشاط"، قد عقدت عدة لقاءات مع عدد من منظمي الرحلات.

 

 وتمثلت اللقاءات مع رئيس لجنة السياحة بالبوندستاج، ومع رئيس لجنة السياحة بالاتحاد المسيحي الحاكم الذي تنتمي إليه المستشارة ميركل، فضلا عن فريدريش يوسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات TUI العالمية وقيادات المجموعة.

 

 وناقشت  المشاط  إمكانية التعاون مع مجموعة شركات TUI لزيادة أعداد السياح إلى مصر، كما عقدت اجتماعا مع نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية .(DRV)

 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان