رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«توماس كوك»: مصر واليونان يحققان أكبر معدل حجوزات سياحية

«توماس كوك»:  مصر واليونان يحققان أكبر معدل حجوزات سياحية

صحافة أجنبية

"ريتا مورتيزي": مديرة مبيعات مكتب السفريات توماس كوك

«توماس كوك»: مصر واليونان يحققان أكبر معدل حجوزات سياحية

احمد عبد الحميد 03 سبتمبر 2019 21:28

في مقابلة أجراها موقع "ترافيل نيوز"، السويسري، مع مديرة مبيعات مكتب السفريات الشهير توماس كوك، أوضحت "ريتا مورتيزي"، أن  دولتي مصر  واليونان حققتا أكبر معدل حجوزات سياحية  هذا العام. 

 

وفيما يخص الرحلات  السياحية  التي تقدمها الشركة لعملاءها الراغبين في زيارة مصر،  تقدم  "توماس كوك"، أكثر العطلات متعة في العالم، ولا سيما في مصر ، وتعتني بكل شيء من البداية إلى النهاية لاستمتاع السائحين  بوقت رائع في أرض النيل، بحسب الموقع السويسري.

 

الموقع السويسري  أشار  أيضًا إلى أن شركة "توماس كوك" البريطانية تقدم للعملاء الذين يسافرون داخل مصر، سلسلة كاملة من الخدمات تشمل  جولات سياحية مصحوبة بمرشدين و أمسيات مرتبة ،  مما يؤكد أهمية العلامات التجارية الخاصة بها.

 

أوضحت "مورتيزي"  أن هذا الصيف حقق توازنًا إيجابيًا  بالنسبة للشركة، لافتة أن عودة مصر  بقوة  كترند سياحي مفضل، ساهمت في ذلك.

 

وتابعت "مورتيزي":  " مصر بجوها الدافئ وآثارها الفريدة  تعتبر جزءًا لا غنى عنه في صناعة السياحة.

 

وأضافت مديرة مبيعات "توماس كوك"  أن الصيف شديد الحرارة  على أرض النيل، يجعل الموسم الشتوي فيها أعلى قيمة لدفئه، وبالتالي تتمكن الشركة من توفير رحلات بأسعار مختلفة تناسب كل طبقات الزبائن.

 

ومضت "مورتيزي" تقول: " أردنا هذا العام  أن ننمو بقوة بعلاماتنا التجارية الخاصة بالفنادق،  ونجحنا بشكل جيد،  ونرى أن استراتيجيتنا تعمل بشكل جيد للغاية "

 

أردفت "مورتيزي" أن  مجموعة فنادق ومنتجعات  "توماس كوك"، تحمل   ثمانية علامات تجارية هى :  Sentido و SunPrime و SunWing و SunConnect و Casa Cook و Cook's Club و Smartline و Aldiana .

 

وأوضحت أن تلك العلامات التجارية  تغطي الشركة البريطانية بها  العديد من الاحتياجات المختلفة سواء لكبار السن أو للشباب أو للأطفال، لافتة أن معدل الإشغال بتلك الفنادق يعتبر  جيدًا للغاية    ، وكذلك نمو الإيرادات السياحية.

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان