رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بخصومات حصرية.. شركة ألمانية تحفز عملاءها لعطلة شتوية في مصر

بخصومات حصرية..  شركة ألمانية تحفز عملاءها  لعطلة شتوية في مصر

صحافة أجنبية

خصومات حصرية تقدمها شركة FTI الألمانية لعطلة شتوية في مصر

بخصومات حصرية.. شركة ألمانية تحفز عملاءها لعطلة شتوية في مصر

احمد عبد الحميد 03 سبتمبر 2019 20:29

قال موقع tip-online  النمساوي، إن المجموعة الألمانية FTI المتخصصة في الرحلات عبر العالم ، تقدم تخفيضًا حصريًا  لعملاءها الراغبين في قضاء عطلتهم الشتوية علىى أرض النيل.

 

وحتى 13 سبتمبر ، 2019 ، يمكن لعملاء شركة  FTI   الألمانية الاستفادة من مكافأة الحجز  المبكر،  عند حجزهم لعطلة الشتاء في مصر، بحسب الموقع النمساوي.

 

الموقع النمساوي  أشار إلى أنه في الفترة من 2 إلى 13 سبتمبر 2019 ، سيقدم منظم الرحلات السياحية الكبير   خصمًا على تذاكر السفر لجولات سياحية إلى مصر.

 

وبحسب  التقرير، سيتم تخفيض الحجوزات الألف الأولى  بمقدار 50 يورو للشخص الواحد.

 

ويسري العرض بين نوفمبر 2019 وأبريل 2020 ، ويمكن دمجه بتخفيضات أسعار أخرى ومكافآت أو خصومات طويلة الأجل.

 

أوضحت الصحيفة أن شركة FTI    الألمانية  تقدم رحلات في فصل الشتاء 2019/20، مجموعها سبع رحلات  عبر  الخطوط الجوية النمساوية و Fly Egypt .

 

وسيتم تسيير رحلات بدون توقف من مدن لينز ، وغراتس ، وسالزبورغ وفيينا إلى الغردقة ، ومرسى علم ، وشرم الشيخ، اعتبارًا من 22 ديسمبر 2019 .

 

وكانت  المجموعة الألمانية FTI المتخصصة في الرحلات عبر العالم،  قد أعلنت في العام الماضي عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بالشركة، على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة، لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة.

 

ويعد نقل أنشطة الشركة الألمانية FTI الى الغردقة  بمثابة تأكيد  الأمن الذي  تتمتع به مصر ، وحدثا مهما لتنشيط وتحفيز السياحة الألمانية فى البحر الأحمر.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان